رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه ينتظر ظهوره الأول مع الريان أمام الشحانية بدورى نجوم قطر

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

يستضيف فريق الريان، نظيره الشحانية، في تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، على استاد جاسم بن حمد بالدوحة، في إطار الجولة الرابعة لمسابقة دوري نجوم قطر (موسم 2024/2025).

ويحتل الريان، المركز الثامن في جدول المسابقة، برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الشحانية، المركز الحادي عشر (قبل الأخير) برصيد نقطتين.

 

مشاركة محتملة لـ"تريزيجيه" أمام الشحانية

ومن المحتمل أن يشارك الوافد الجديد، المصري محمود حسن تريزيجيه، مع فريقه الريان، منذ انضمامه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة من طرابزون سبور التركي.

وكان تريزيجيه، قد شارك مع الريان، في التدريب الأخير للفريق، أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة الشحانية، بعد انضمامه لصفوف الفريق، عقب مشاركته مع منتخب مصر في مباراتيه أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وكان الريان قد استهل مشواره في الموسم الجديد للمسابقة، بالفوز على أم صلال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر بعدها أمام كل من الدحيل والغرافة بنتيجتي (4-0) و(2-1) على الترتيب.

وعلى صعيد بقية المواجهات، يستقبل الغرافة، ضيفه الشمال، في السادسة مساء، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، بينما سيواجه السد ضيفه أمام صلال، في الثامنة مساء، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من