رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز: الزمالك جاهز لمواجهة البوليس الكينى.. والمنافس ليس سهلًا

جوميز
جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة البوليس الكينى، المقرر لها غدًا السبت على ملعب نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال جوميز في تصريحات قبل المباراة: "فريق البوليس الكيني لن يكون منافسًا سهلًا، والزمالك يمتلك القوة الكافية ليكون جاهزًا للمباراة".

وفيما يخص التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي قال المدير الفني: "التتويج بلقب الكونفيدرالية بالفعل أصبح ماضيًا ولكننا ننظر الآن إلى العمل كل يوم وبشكل سريع، لنكون قادرين على الاستمرار في التواجد على منصات التتويج".

جوميز: الزمالك يمتلك قيمة فنية كبيرة على مستوى الأسماء

وأضاف: "نمتلك قيمة فنية كبيرة على مستوى الأسماء داخل صفوف الفريق، وجودة لاعبين دوليين عالية، وهو أمر طبيعي في الزمالك بأن يمتلك عناصر قوية ودولية، وعادوا لصفوف الفريق مؤخرًا بطاقة قوية".

وشدد المدير الفني على أن الزمالك سيواجه البوليس الكيني بكامل التقدير الفني للمنافس، وعدم ترك الفرصة أو المساحات له في أرض الملعب.

واختتم جوميز قائلًا: "في كرة القدم كل شيء وارد، وعلينا احترام الخصم وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة البوليس الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غد السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2024 /2025).

النجمة الثانية 

حقق نادي الزمالك، لقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك على حساب نهضة بركان المغربي، نسخة الموسم الماضي ذهابا والهزيمة بهدفين مقابل هدف والفوز إيابا بهدف نظيف، مستغلا قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من