رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| محاضرة كولر الفنية للأهلى.. واليوم الاجتماع الفنى لمباراة جورماهيا الكينى

كولر
كولر

 يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم السبت في استاد الشرطة الكيني؛ للتأكيد على كل الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين ملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

 ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم. ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، الكابتن سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبدالعزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

 ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا. 

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية. 

محاضرة فنية للأهلي استعدادًا لمباراة جورماهيا

 وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عقد محاضرة فنية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم؛ استعدادا لخوض مباراة جورماهيا. 

ومن المنتظر أن تتضمن المحاضرة العديد من الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الغد، والتأكيد على نقاط القوة والضعف في فريق جورماهيا. 

 وكان طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في كينيا، حرص على الاطمئنان على كل الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين فور الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة نيروبي.

واطمأن قنديل على كل الترتيبات الإدارية التي جرت خلال الفترة الماضية، لتوفير الأجواء التي تساعد الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام جورماهيا.

وعقد طارق قنديل جلسة مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، فور وصول بعثة الفريق إلى فندق الإقامة، للتأكيد على أن الأمور تسير وفقًا للترتيبات التي جرت مؤخرًا، والتعرف على كافة احتياجات البعثة لتلبيتها.

ووصلت بعثة الأهلي إلى كينيا بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من خمس ساعات، استعدادًا لمواجهة جورماهيا، يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا في الثالثة عصر غدٍ الأحد على ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من