رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سالم: الزمالك لا يزال يعانى من أزمات مالية.. وسيتم تقديم عرض مرضٍ لـ"زيزو"

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض لا يزال يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي، مؤكدا أن النادي لم ينته من ملف الصفقات الصيفية حتي الآن، وهناك تدعيمات أخري جار العمل علي الانتهاء منها.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودى عبر برنامج "هاتريك" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن هناك صعوبات كثيرة في المفاوضات مع اللاعبين المحليين، لأن الأندية تطلب أرقاما تعجيزية نظير التخلي عن لاعبيها والأرقام عالية للغاية.

وأوضح أن الإمكانيات المالية للزمالك تجبره علي التعاقد مع اللاعب الجديد بنظام الإعارة مع وضع أحقية البيع كما حدث مع محمد شحاتة.

وأشار إلى أن هناك جلسة مع أحمد سيد "زيزو"، ستتم قبل يناير المقبل لتجديد عقده مع النادي وسيتم تقديم عرض مرضٍ للاعب من أجل البقاء في القلعة البيضاء.

واختتم: أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، لديه استراتيجية في تسويق لاعبيه خارجيا من خلال الإعارة، كما حدث في صفقتي زياد كمال ومحمد حمدي.

 

الزمالك والشرطة الكينى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد نيابو الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية.

أحرز هدف الفوز عبدالله السعيد من تمريرة أحمد سيد "زيزو" ليتقدم الزمالك بهدف قبل ثوان من نهاية الشوط الأول.

وفشل الفريق الكيني في إدراك هدف التعادل علي مدار الشوط الثاني، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

سيطر الفريق الكيني علي مجريات الشوط الأول، ووصل إلي مرمي الزمالك أكثر من مرة، إلا أن الكرة لم تصل إلي شباك الحارس محمد صبحي، فيما اعتمد الفريق الأبيض علي الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة وأحرز منها هدف التقدم عن طريق عبدالله السعيد.

بهذا الفوز خارج الديار يضع الزمالك قدما في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، لا سيما أنه سيلعب مباراة العودة علي أرضه بالقاهرة يوم الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولي.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وعمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفي شلبي وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد "زيزو".

وتواجد علي مقاعد البدلاء:

محمد عواد وأحمد محمود ومصطفي الزناري ومحمد عاطل وزياد كمال وأحمد عبدالرحيم "إيشو"، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، وحسام أشرف وناصر منسي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من