رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام المندوه: الظروف المالية الصعبة للزمالك جعلت مجلس الإدارة يفكر فى عرض نيوم السعودى

حسام المندوه
حسام المندوه

تحدث حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن تفاصيل العرض السعودي لضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم زيزو، موضحا ما يتردد عن انضمامه لصفوف النادي الأهلى.

وقال حسام المندوه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن زيزو نجم كبير وأسطورة من أساطير الزمالك، وتشرفت بمعرفة والده وجلست معه أكثر من مرة، الناس تقول ألستم تحتاجون الأموال من بيع اللاعب؟

وتابع: بالتأكيد نحتاجها جدا لكن نحتاج زيزو أكثر من الأموال، وما شعرت به من اللاعب أنه حريص جدا علي الجماهير والنادي أيضا حريص جدا وقريبا سنجلس معه من أجل التجديد.

وأشار إلي أن عرض نيوم السعودي كان أكثر من 5 ملايين دولار، وهذا الرقم في الظروف الحالية جعلنا نفكر.

وواصل: فكرنا في أن الأموال ستفيد النادي واللاعب، لكن مصلحة الزمالك هى بقاؤه، لأن في حالة رحيله سيحدث تدهور فني للفريق، وأجمعنا على أن استقراره في النادي هو القرار الصحيح.

وبسؤاله هل كان هناك تخوف من عودة زيزو من السعودية للأهلي؟، أوضح: زيزو أكد علي أنه لا يمكن أن يلعب في مصر إلا للزمالك، بسبب حبه للنادي والجماهير، لكن هذا ليس سببا في رفض رحيل اللاعب، وعندنا تحدٍ قادم هو التجديد له.

وأكمل: الـ10 أشهر الماضية كانت تحديا في الزمالك، تولينا المسئولية والفريق كان في المركز الـ11 ولا يوجد استقرار فني أو مادي، سنين كثيرة حدثت بها أزمات لن تحل في لحظة.

وواصل: الكثير يقولون لنا ألم تكونوا علي علم بمشاكل النادي قبل توليكم المسئولية؟، أؤكد أننا قلنا وقت الانتخابات إننا لن ننجح إلا بدعم الجميع.

وأردف: لكن للأسف البعض يعاندنا والبعض يرسل رسائل سيئة عن وضع النادي للاعبين لكي لا ينضموا للزمالك مثلما حدث مع بوبيندزا.

وأضاف: أي إدارة تخطط لأي شىء، لكن هناك متغيرات نحن صرفنا أكثر من مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر، لو نحن كنا مستعدين للمشاكل كيف كنا سندبر كل هذه الأموال، ليس حقيقيا أن الزمالك حصل علي قروض بـ800 مليون جنيه، موضحا أن القروض لم تصل لـ200 مليون جنيه.

واختتم: عندما تولينا المسئولية لم يكن هناك سوي راع واحد وكان سيرحل، لكن الآن لدينا 5 وأيضا الاشتراكات بالإضافة للقروض والتبرعات من أعضاء مجلس الإدارة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من