رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستهل مشواره فى دورى أبطال إفريقيا بمواجهة جورماهيا الكينى

الأهلى
الأهلى

يبدأ الفريق الأول بنادي الأهلي رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا في ضربة البداية أمام جورماهيا الكيني، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، ويديراللقاء طاقـم حكام من موريشيوس بقيادة الدولي أحمد امتياز هيرال.

 

الأهلى يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقى أمام جورماهيا الكينى 

ويرغب السويسري مارسيل  كولر، المدير الفني للأهلي، لانطلاق موسمه الجديد بالمشاركة فى منافسات دوري أبطال إفريقيا بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضى 4 بطولات هى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال إفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

واستبعد المدير الفني كلا من عمر الساعى وأحمد عابدين ويوسف عبدالحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبوالخير بسبب قيدهم بعد يوم 31 أغسطس  فيما جاء خروج كريم فؤاد وعلي معلول نظرا لعدم قيدهما في القائمة الإفريقية بينما استبعاد أشرف داري بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب المغرب ومخلوف وكريم الدبيس ومحمد عبدالله لأسباب فنية.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهات بطل كينيا أكد خلالها أن بطولة إفريقيا في النسخة الحالية لن تكون سهلة علي الإطلاق خاصة بعد قيام كل الفريق المنافسة في تدعيم صفوفها بضم لاعبين جدد مميزين.

أكد المدير الفني للأهلي أن أهم شىء بالنسبة للفريق في الموسم الجديد هو ضربة البداية الذي سيبدأ بمواجهة جورماهيا سيكون صعبا للغاية ولا بد من التركيز واللعب بروح البطل.

شدد مارسيل كولر على أن الموسم الجديد سوف يشهد العديد من المنافسات سواء المحلية أو القارية على رأسها بطولتي إنتركونتنتال وكأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية 2025 وكذلك بطولة الدورى وكأس مصر وكأس السوبر المصرى للأبطال والسوبر الإفريقى.

وحذر السويسري مارسيل كولر لاعبيه أنه لن يقبل بأى تهاون خلال الموسم وأن جميع الأمور الخاصة برحيل أى لاعب قد أغلقت تمام ويجب التركيز فى المرحلة المقبلة والالتزام بالتعليمات من أجل تحقيق الأهداف التي يسعي إليها في الحفاظ علي الألقاب التي حققها الفريق في الموسم المنقضي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من