رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام حنفى: كولر أدار مباراة جورماهيا بذكاء.. وربيعة كان نجم اللقاء

كولر
كولر

أكد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، نجح في إدارة مباراة الفريق أمام جورماهيا كما يريد وخرج بنتيجة إيجابية كبيرة.

وقال هشام حنفى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إن كولر قسم المباراة لأجزاء، واستطاع الخروج بما يريد من المباراة، والأهلي نجح في خطف اللقاء بالضغط الأمامي علي المنافس.

وتابع: البداية كانت مع جورماهيا الكيني، واستحواذ في أول دقائق، ولكن الأهلي نجح في الخروج من هذا الضغط وتسجيل هدفين في دقيقتين.

وأشار إلي أن استمرار تواجد رامي ربيعة في منطقة جزاء جورماهيا الكيني في الهدف الأول ذكاء كبير من اللاعب، موضحا أنه كان نجم المباراة.

وأوضح أن الضغط العالي من إمام عاشور وتواجد بيرسي تاو بجواره أيضا تسبب في تسجيل هدف الأهلي الثاني.

واختتم: محمد الشناوي أنقذ أكثر من هدف حقيقي، وجورماهيا كان قريبا من التسجيل.

الأهلى وجورماهيا الكينى

وجه فريق الكرة بنادي الأهلي إنذارا شديد اللهجة لجميع فرق إفريقيا بعدما حقق فوزا كبيرا على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب نيابو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها آخر نسختين.

سجل أهداف الأهلي بيرسي تاو "هدفين"، ورامي ربيعة هدفا، وبذلك قطع المارد الأحمر شوطا كبيرا في التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة.

وضم تشكيل الأهلي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي.

وبذلك ظهر المغربي يحيي عطية الله لأول مرة في مباراة رسمية للأهلي، بعد التعاقد معه الصيف الجاري قادما من سوتشي الروسي لمدة موسم علي سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من