رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى يوضح كواليس أزمة رمضان صبحى بشأن المنشطات

رمضان صبحى
رمضان صبحى

تحدث شريف إكرامي، حارس مرمي بيراميدز، عن أزمة المنشطات التي كان قد تعرض لها رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول.

وقال شريف إكرامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إنه تم التواصل بشكل ودي مع كل المعنيين سواء الوزير أو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قبل أن تكون هناك خصومة، مشيرا إلي أن الموضوع كان أكبر بكثير من كان ما يتردد عن أن هناك أشخاصا يريدون إيذاء رمضان صبحي.

وتابع: لم يتدخل أحد لإيقاف برمضان صبحي، لكن ما حدث قلة خبرة وتفسير خاطئ للوائح من المسئولين عن النتائج في اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات.

وبسؤاله ما هي الكواليس التي لم تحك في قضية المنشطات الخاصة برمضان صبحي؟، أوضح: بداية الموضوع في مارس وصل لنا خطاب باحتمالية وجود مخالفة، وكانت بمثابة الصاعقة أيا كانت علاقتي برمضان كان لازم يبعتهولي، لأني تعرضت لنفس الحالة قبلها، وخضت الأزمة بمفردي دون طبيب أو محام، رمضان أرسل لي الخطاب وتعجبت وشعرت بأن هناك شيئا خاطئا.

وأكمل: عندما جاء الإخطار تم التواصل بشكل ودي كما أشرت حتي لا يأخذ الموضوع أبعادًا أخري، قيل إن العينة غير آدمية، والمفترض أن المراقب يكون مع اللاعب وهو يقوم بوضع العينة، ولو كانت هناك مخالفة كان اللاعب تعرض للإيقاف من شهر 9.

وواصل: تم اتهام رمضان بأنه أفسد العينة، المفترض أنه قبل اتهام اللاعب بأي شىء يتم التحقيق معه وإيجاد سبب ودليل ثم إيقاف اللاعب، وليس العكس الإيقاف ثم التحقيق.

وأشار إلي أن رمضان صبحي تعرض لضغط نفسي وتشهير، وكان من حقه مقاضاة المنظمة لكنه لم يفعل ذلك، لأنه لا توجد خصومه مع منظمة بلده، لكن المشكلة مع الأشخاص، لا بد أن يكون المسئولون عن المنظمة علي مستوي المسئولية، مشيرا إلي أن اللاعب تعرض للضرر.

واختتم: ما أزعجني في هذا الملف أن بعد الأمور وضحت، الوكالة ردت بكبرياء، ويؤكدون أنهم علي صواب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من