رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد موافقة الخطيب.. وكيل كولر يقود المفاوضات مع الهولندى ديبيس أوسو سيكير

ديبيس أوسو سيكير
ديبيس أوسو سيكير

حصل دينو لامبرتي، وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المديرالفني لفريق الأول بنادي الأهلي، علي الضوء الأخضر من إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب بشأن التفاوض مع الهولندي ديبيس أوسو سيكير، جناح تشجيانج بروفيشنال إف سي الصيني، لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسئول عن أن مارسيل كولر أبدي إعجابه في اجتماعه الأخير مع لجنة التخطيط ووافق علي ضم اللاعب ديبيس أوسو سيكير بعد مشاهدة مبارياته مع فريقه الصيني.

وأضاف المصدر أن وكيل السويسري قد عرض اللاعب علي إدارة الكرة بعد توافر كل المواصفات الفنية التي يرغب كولر في تواجدها في مركز الجناح الهجومي للفريق.

وأشار المصدر إلي أنه حدث بالفعل تواصل مع جانب أمير توفيق، مدير التعاقدات، مع إدارة النادي الصيني لمعرفة شروطها للتخلي عن خدمات ديبيس أوسو سيكيرخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استفسرت عن المقابل المادي للتخلي عن اللاعب الذي يتبقي في عقده عام وحتي الآن لا يوجد اتفاق رسمي علي ضمه قبل غلق باب القيد.

كولر: الفوز بثلاثية على جور ماهيا بداية قوية للأهلى هذا الموسم

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قد حقق الفوز على جورماهيا بثلاثة أهداف دون رد في ‏المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، ‏في ‏ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.‏
تقدم رامي ربيعة للأهلي في الدقيقة 14، وأضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني ‏والثالث في الدقيقة 15 و74.‏

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عن سعادته ‏بالفوز الذي حققه الأهلي ‏على جورماهيا، مشيدًا بالبداية القوية للأهلي في مستهل مشوار الفريق في دوري ‏أبطال إفريقيا على الرغم من أن الفريق لم يتدرب في الفترة الماضية سوى أسبوعين ‏فقط ‏ودون اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع الفريق قبل السفر بـ48 ساعة ‏فقط، ‏لافتًا إلى أن الجهاز الفني بذل مجهودًا كبيرًا لتجهيزهم للمباراة.‏

وحرص كولر على توجيه الشكر للاعبين، مؤكدًا أنهم تحكموا في إيقاع ‏المباراة ‏بشكل كامل والفوز بنتيجة جيدة.‏

 وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، ‏وصلت إلى مطار القاهرة عقب اللقاء مباشرة، استعدادًا للعودة يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ32 ‏لدوري أبطال إفريقيا. ‏

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من