رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إخلاء سبيل أحمد فتوح.. وتحديد موعد جديد للجلسة فى أكتوبر

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد عوض رئيس المحكمة، تأجيل قضية محاكمة اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح لاعب نادي الزمالك لـ22 أكتوبر 2024 مع إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه.

جاء ذلك بمجمع محاكم مرسى مطروح بعضوية المستشار بركات الفخراني والمستشار محمد العشماوي والمستشار عبدالجليل حماد، وأحمد شوكت وكيل النائب العام وسكرتير المحكمة حسن عمر.

وكانت قد بدأت، اليوم، جلسة محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد عوض، وعضوية كل من المستشار بركات الفخراني، والمستشار محمد العشماوي والمستشار عبدالجليل حماد، وخالد عبدالقوي وكيل النائب العام، وأحمد شوكت وكيل النائب العام، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

وتنظر محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

وطلبت هيئة دفاع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، أثناء ثاني جلسات محاكمته، أمام محكمة جنايات مطروح، عدة طلبات.

طلبات هيئة دفاع أحمد فتوح
استدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح أو التصريح باستخراج بيان رسمي معتمد من مرفق إسعاف مطروح عن عدد حوادث السيارات بالطريق الساحلي بدائرة قسم العلمين، بالإضافة إلى استدعاء الشهود الأول والرابع والخامس.

وعن تحقيقات النيابة العامة أثبتت أن اللاعب أحمد فتوح قاد سيارته على أحد الطرق الساحلية بسرعة فائقة، متجاوزًا السرعة القانونية، وكان تحت تأثير تعاطي مخدر الحشيش، ما أدى إلى اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق، حيث تناثرت أشلاء الضحية داخل السيارة وعلى جانبي الطريق، ما أدى إلى وفاته.

وأمرت النيابة بعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، وأكد تقرير الطب الشرعي أن العينة المأخوذة من المتهم أظهرت وجود مادة الحشيش المخدرة.

وقررت محكمة جنايات مطروح، في 19 أغسطس الماضي، استمرار حبس اللاعب وتأجيل محاكمته لجلسة 16 سبتمبر الجاري، لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لذوي المجني عليه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من