رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بروتوكول تعاون بين نادى الزهور ومصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع

الدمرداش
الدمرداش

وقع مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في سابقة هي الأولى من نوعها للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وإحدى الهيئات.

وتم توقيع العقد بفرع النادي بالتجمع الخامس بحضور المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، واللواء دكتور مهندس عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، ومحمد مطيع سكرتير عام النادي عضو مجلس الإدارة، والمهندس أحمد أسامة عضو مجلس الإدارة، واللواء حازم حسن عضو مجلس الإدارة، وكابتن ياسر حفني عضو مجلس الإدارة، والدكتورة نشوى النحاس عضو مجلس الإدارة ولفيف من مسؤولي مصنع قادر.

وتم توقيع البروتوكول بين نادي الزهور الرياضي، ومثله في التوقيع المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، ومصنع قادر للصناعات المتطورة  ويمثله في التوقيع اللواء عمرو عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة.

كما يأتي هذا البروتوكول في إطار دور الهيئة العربية للتصنيع الظهير الصناعي للدولة المصرية وارتباطًا بتوجيهات السيد اللواء أ ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع بضرورة التكامل مع كل قطاعات الدولة في محاور عمل الهيئة المتعددة.

من جانبه، أعرب اللواء أ ح دكتور مهندس  عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة المصنع عن سعادته بهذا البروتوكول الذي يعد الأول من نوعه، والذي يهدف من ناحية لخدمة أعضاء النادي ومن ناحية أخرى للتسويق بشكل جديد لمصنع قادر.

فيما أكد المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور أهمية هذا البروتوكول لأعضاء النادي مع أحد أهم المصانع الرائدة في تاريخ مصر الحديث.

ويعد مصنع قادر من أقدم مصانع الهيئة وأقدم مصانع مصر والشرق الأوسط تأسس عام 1949 والقائم على الصناعات الهندسية المرتبطة بتشغيل جميع أنواع الخامات.

وانطلاقًا من رغبة الطرفين بضرورة التكامل المثمر  خاصة فى مجالات التصنيع «الأثاث بجميع أنواعه - عربات الجولف المتنقلة والمعدات والأدوات».

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من