رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مكافأة الأهلى".. خالد الغندور: عقد تاريخى لـ محمد الشناوى لمدة أربع سنوات

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن نادي الأهلى اتفق مع محمد الشناوي كابتن وقائد الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد تعاقده بعقد تاريخي يمتد لمدة أربع سنوات.

وأضاف خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "استاد المحور"، المذاع على قناة "المحور"، أن محمد الشناوي ضحى بعقد كبير الموسم الماضي بعدم انتقاله إلي الدوري السعودي، مشيرا إلى أن الأهلي قرر مكافأته.

وأشار إلى أن محمد الشناوي مواليد 1988، يعني 35 سنة، والأهلي قرر تمديد عقده 4 سنوات كقائد للفريق الأول والجيل الحالي، ولثقه مسئولي الأحمر فيه إنه قادر على قيادة الفريق بمستواه الفني وقيادته لغرفة الملابس لسنين طويلة.

واختتم: الشناوي صاحب عقلية كبيرة وقدوة لكل حراس مصر وأيضا للاعبين، بسبب ما يقدمه لناديه ومنتخب مصر خلال السنوات الماضية والحالية.

الأهلى وجورماهيا الكيني

وجه فريق الكرة بنادي الأهلي، إنذارا شديد اللهجة لجميع فرق إفريقيا بعدما حقق فوزا كبيرا على جورماهيا الكيني، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب نيابو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها آخر نسختين.

سجل أهداف الأهلي بيرسي تاو "هدفين"، ورامي ربيعة هدفا، وبذلك قطع المارد الأحمر شوطا كبيرا في التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة.

وضم تشكيل الأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

وبذلك ظهر المغربي يحيي عطية الله لأول مرة في مباراة رسمية للأهلي، بعد التعاقد معه الصيف الجاري قادما من سوتشي الروسي لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من