رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محسن صالح: الحديث عن تغيير نظام الدورى "مضيعة للوقت".. واتحاد الكرة لا حول له ولا قوة

محسن صالح
محسن صالح

علق محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بنادي الأهلي السابق، برأيه في تطبيق نظام جديد على شكل مسابقة الدوري المصري خلال الموسم المقبل.

وقال محسن صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد المحمودى، عبر برنامج "هاتريك"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، أنا لدى وجهة نظر ولكنها ستزعج البعض لكنني سأجلها، مشيرا إلى أن اعتراض الأندية بسبب مصالحها.

وتابع: الفرق المهددة بالهبوط تريد عددا كبيرا من المباريات حتى يكون لديها فرصة في التعويض وعدم الهبوط.

وأكمل: والأندية الكبيرة ترى أن المباريات كلما كانت كثيرة هذا يدر أموالا أكثر، مشيرا إلى أن أندية الوسط بين هذا وذاك.

وواصل: يتم التشاور بين الأندية واتفق سابق من خلال اتصالات هاتفية قبل الاجتماعات، وبالتأكيد يدخلون الاجتماعات ويعرفون ماذا سيقولون، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة لا حول ولا قوة لها، إذا لا بد أن يجهزوا حلولا بديلة للأندية.

وأردف: كل ما يحدث مضيعة للوقت، سنلعب في النهاية دوري طويلا، ذهاب وعودة وموسم شاق ودخول بطولات في بعضها، نحن في هذه الدوامة منذ سنوات.

وأشار إلى أن الأزمة في أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكذلك الاتحاد الإفريقي يخترعان بطولات جديدة، ويُلزمانك بالمشاركة بها، موضحا أن عدد المباريات الداخلية والخارجية تتضاعف ويحدث تشتت للأندية.

وأوضح أن الأندية تشارك "علشان السبوبة"، والكل يستفيد منها، حتى لو لم يحصلوا على البطولة يحصلوا على أموال.

واختتم: المفترض أن يكون هناك قرار إلزامي للكل، نريد رياضة محترمة، ويتم تحديد الموسم المقبل الدوري من دور واحد، لكن دون إلزام، مضيفا: "مفيش فايدة هنفضل نخبط وندور في حلقة مفرغة.

انسحاب الأهلى من الكأس

كان الأهلى قد أعلن الانسحاب من كأس مصر بناء على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لحصول لاعبيه على راحة كافية منعًا لتلاحم المواسم.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلي نادي فاركو، يخطره فيه باعتباره فائزا على الأهلي، في مباراة دور الـ16 بكأس مصر في اللقاء المقرر له غدا الثلاثاء، وذلك بعد انسحاب الفريق الأحمر رسميا من المسابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من