رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام: جوميز غير مقتنع بقدرات محمود بنتايج.. وقرر استبعاده من قائمة السوبر الإفريقى

محمود بنتايج
محمود بنتايج

أكد الإعلامي أمير هشام، أن المغربي محمود بنتايج مدافع نادي الزمالك الجديد، سيكون خارج مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي رغم قيده.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن بنتايج ضمن قائمة الفريق الإفريقية التي يحق لها المشاركة في السوبر الإفريقي، مشيرا إلي أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، رفض ضم اللاعب للقائمة التي تضم 20 لاعبا.

وأشار إلى أن جوزيه جوميز، غير مقتنع تماما بقدرات بنتايج ولا يرغب في تواجده، ولا يمانع فسخ عقده مع الزمالك.

وأوضح أن البرتغالي قرر استبعاد بنتايج من القائمة التي ستضم 20 لاعبا، ولن يشارك في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، مشيرا إلى أن محمد حمدي الظهير الأيسر الجديد سيكون الأقرب للمشاركة حال جاهزيته.

وأكد أن موقف جوميز من اللاعب المغربي، جعل مجلس إدارة الزمالك يتحرك بشكل سريع لضم محمد حمدي.

واختتم: مسئولو الزمالك وافقوا على شروط إنبي لحسم صفقة محمد حمدي قبل غلق قيد السوبر الإفريقي.

الأهلى والزمالك والسوبر الإفريقى

من المقرر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي ضد الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة 27 من الشهر الجاري، وسوف يتم لعب المباراة على أرض ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

رسميا للمرة الأولى منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، تعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية، للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

الأهلى بطل دوري الأبطال والزمالك بطل الكونفيدرالية

الأهلي تُوج بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي بنتيجة 1/ 0، في لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

كان الزمالك قد حصل على كأس الكونفيدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب انتهت 2/2، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

ألقاب الأهلى والزمالك فى السوبر الإفريقى

سبق وفاز الأهلي بالسوبر الإفريقي في 8 مناسبات، في حين تُوج بها الزمالك في 4 مرات سابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من