رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد الشركات: توعية رؤساء الشركات بأهمية رياضة العاملين

اتحاد الشركات
اتحاد الشركات

قال المحاسب محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد الغام للشركات، إن الجانب الرياضي للشركات له باع طويل في استمرار المسيرة التي أخرجت أجيالا كبيرة من اللاعبين وذلك بسبب اهتمام رؤساء الشركات بالرياضة وبالتسويق داخليا وخارجيا وكيفية استثمار طاقات الشباب، بالإضافة إلي استثمار الرياضة في الإعلان عن تلك الشركات بدعاية مجانية من خلال نشر نتائج فرقها.

وأضاف أنه لا بد من زيادة الوعي والتواصل مع قيادات الشركات المختلفة لدينا 365 شركة تمارس نشاط الرياضة في بطولة اتحاد الشركات ولدينا قصور عام وخاص مع جهات عدة وواجبنا التكاتف مع الجميع للتواصل مع رؤساء الشركات الذين ليست لديهم قناعة بالممارسة الرياضية ولا بد للاتحاد ومناطقها والقائمين عليها يتوعية رؤساء الشركات والتواصل معهم لتغير تلك الثقافة السلبية وسوف نعقد مؤتمرا كبيرا لدعوة رؤساء الشركات والوزارات لتوعيتهم نحو المشاركة الفعلية لممارسة العاملين للرياضة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد إسماعيل، نائب رئيس اتحاد البطولة ورئيس اللجنة الطبية ببطولة الشركات، أن العامل الذي يمارس الرياضة أفضل بكثير من العامل غير الممارس لها وكما نعرف جميعا أن الجسم السليم في العقل السليم وهذا ينعكس علي زيادة الإنتاج في العمل.

وأضاف أن ممارسة الرياضة بصفة منتظمة كل يوم نصف ساعة أفضل من ممارستها كل شهر فهي تحميه من أمراض العصر ومنعه من الاكتئاب وتحسين المزاج الطبيعي للعامل وتقوي الطاقة البدنية.

وكان الإعلامي أشرف محمود، رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، قد افتتح أولي الدورات التدريبية لصقل الكوادر البشرية في رياضة الشركات تحت رعاية د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتقام الدورة بالتعاون مع الاتحاد المصري للشركات برئاسة المحاسب محمد عثمان هارون بحضور الدكتور عماد البناني، رئيس مجلس الرياضة الأسبق، والدكتور عمر الحداد، نائب وزير الشباب والرياضة، والدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، والإعلامي طارق الأدور والإعلامي أيمن بدرة واللواء محمد عبدالقادر، رئيس شركة تداول الحاويات السابق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من