رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور يكشف مفاجأة جوميز أمام الأهلى فى السوبر الإفريقى

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد الإعلامى خالد الغندور أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يفكر في الدفع بأحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق أمام الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

ويلتقي الزماك فريق الشرطة الكيني، يوم الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، إن البرتغالي يريد دخول اللاعب في أجواء المباريات سريعا، وأن يعود لمستواه بشكل سريع بالدفع به علي فترات، ليكون مفاجأة في مباراة السوبر الإفريقى أمام الأهلى. 

وأشار إلي أن مسئولي الزمالك يرغبون في ضم الجزائري سفيان فيجولي لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أن سفيان فيجولي صاحب الـ34 عاما دون ناد بعد انتهاء عقده مع كاراجومروك التركي، مشيرا إلي أن الزمالك تواصل مع اللاعب بشكل مباشر.

وأشار: إلي أن هناك رغبة كبيرة من جوميز في ضم فيجولي، ويري أنه لاعب صاحب خبرة كبيرة، ومن الممكن أن يصل راتبه إلي 700 ألف دولار، موضحا أن آخر راتب للاعب في تركيا كان أقل من 450 ألف يورو سنويا.

وأكد أن سفيان الموسم الماضي شارك في 27 مباراة مع فريقه، وحتي يناير الماضي كان بينضم لمنتخب الجزائر.

واختتم: سفيان بيلعب في مركز 6، وأيضا صانع ألعاب وونج يمين، وأن اللاعب شارك في مباراة المنتخب الجزائري أمام بورندي.

الأهلى والزمالك والسوبر الإفريقى

من المقرر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي ضد الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، وسوف يتم لعب المباراة علي أرض ملعب المملكة أرينا المتواجد في المملكة العربية السعودية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة. 

رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، تعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته علي عرش القارة السمراء.

الأهلى بطل دورى الأبطال والزمالك بطل الكونفيدرالية

الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل علي كأس الكونفيدرالية بتفوقه علي نهضة بركان المغربي، حيث إن نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب انتهت 2-2، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفا خارج أرضه.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، تأجيل المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالي 50 ألف جنيه.

كانت هيئة المحكمة استمعت إلي محامي المجني عليه، الذي أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية وبقيمتها التي تساوي مبلغ مليون جنيه، وأضاف محامي المجني عليه أن ابنه الضحية قالت: لو بابا جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن بابا أتي إلينا أربع حتت.

كما استمعت هيئة المحكمة إلي طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، الذي طلب إخلاء سبيله حيث لا يخشي هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث والاستماع إلي شهادة الطبيب الشرعي الذي أجري الكشف الطبي علي جثمان المجني عليه، وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة، وأحد المتخصصين في الطرق والكباري، لتبين وجود كوبر مشاة في ذلك الطريق من عدمه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من