رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: هناك علامة استفهام حول تهميش دور نجلى فى الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

قال فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، إن القلعة البيضاء تحتاج إلي وجود لجنة كرة علي غرار ما يحدث في نادي الأهلي.

وأضاف فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة “تن”: من وجهة نظري أن فريق الأهلى يحافظ علي لاعبيه الناشئين، عكس الزمالك، موضحا أن القلعة البيضاء في حاجة للجنة الكرة أو التخطيط.

وتابع: هناك علامة استفهام حول تهميش دور نجلي في الزمالك خلال الفترة الأخيرة ولا أعلم السبب.

وأكمل: مجلس إدارة نادي الزمالك يعاني من التخطيط وثلاثي إدارة فريق الكرة هم أحمد سليمان وحسين السيد وعبدالواحد السيد، و"يلعبون بأيديهم مش برجليهم".

واختتم: نادي الزمالك يدعي أنه لا يمتلك الأموال الكافية لحل أزماته، كيف يتم الاستغناء عن اللاعبين بهذا الشكل؟.

الزمالك والشرطة الكينى بالكونفيدرالية

يواصل فريق الزمالك الاستعداد لمواجهة الشرطة الكيني، في دور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2024-2025، والتي ستكون بداية مشوار الأبيض هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكينى

يلتقي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فريق الشرطة الكيني خارج الديار في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، على أن يتأهل الفائز منهما إلي دور المجموعات للبطولة القارية.

الزمالك حامل لقب الكونفيدرالية

توج الزمالك بطلا للكونفيدرالية بعد الفوز علي نهضة بركان المغربي بهدف دون رد سجله أحمد حمدي.

وضرب فريق الشرطة الكيني موعدا مع الزمالك في دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الجاري 2024-2025، بعد الفوز علي البن الإثيوبي بهدف نظيف، في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية.

الأهلى والزمالك والسوبر الإفريقى

من المقرر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي ضد الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، سوف يتم لعب المباراة علي أرض ملعب المملكة أرينا المتواجد في المملكة العربية السعودية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، تعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية، للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته علي عرش القارة السمراء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من