رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف عبدالعزيز يكشف تفاصيل شكوى التوأم حسام وإبراهيم ضد نادى المصرى.. وآخر مستجدات أزمة فتوح

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

كشف المحامي أشرف عبدالعزيز عن تفاصيل شكوي حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وتوأمه إبراهيم، مدير الفراعنة، ضد نادي المصرى البورسعيدي.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: أنا متحدث عن حسام وإبراهيم حسن عن أنفسهما، ولست متحدثا رسميا عنهما بصفتيهما في الجهاز الفنى لمنتخب مصر، أنا أقصد إنني متحدث عنهما فيما يخص القضايا فقط.

وتابع: تقدمنا بشكوي ضد المصري وصدرت قرارات بأحقية حسام وإبراهيم حسن في الحصول علي مستحقاتهما المالية والجهاز المعاون.

وأكمل: صدر خطاب من المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لنظيره في نادي المصري يفيد بأنه لم يتم سداد مستحقات الجهاز الفني، ويترتب علي عدم الرد أو سداد الأموال إيقاف القيد.

وواصل: أصبحت قرارات اتحاد الكرة في هذا الشأن نهائية، وإذا لم يدفع المصرى سيتعرض لإيقاف القيد، وننتظر من نادي المصري أن يسدد النادي مستحقات الجهاز الفنى.

وأردف: نادي المصري استأنف علي الحكم واتحاد الكرة رد عليه بضرورة السداد وإلا سيتم إيقاف القيد.

وأكمل: نحن مستعدون لفتح باب التفاوض مع المصري علي جدولة المستحقات إن أراد نظرا لعلاقة الكابتن حسام بنادي المصري وجماهيره.

وبخصوص قضية أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، اختتم: خلال اليومين القادمين يجب أن يذهب فتوح بنفسه مع أحد أعضاء مجلس الإدارة لتقديم واجب العزاء لأسرة المتوفي، وبالتأكيد هذا سيحدث ونتمني ونترجي من الأسرة أن تعفو وتفصح.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، تأجيل المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالي 50 ألف جنيه.

كانت هيئة المحكمة استمعت إلي محامي المجني عليه، الذي أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية وبقيمتها التي تساوي مبلغ مليون جنيه، وأضاف محامي المجني عليه أن ابنه الضحية قالت: لو بابا جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن بابا أتي إلينا أربع حتت.

كما استمعت هيئة المحكمة إلي طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، الذي طلب إخلاء سبيله حيث لا يخشي هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث والاستماع إلي شهادة الطبيب الشرعي الذي أجري الكشف الطبي علي جثمان المجني عليه، وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة، وأحد المتخصصين في الطرق والكباري، لتبين وجود كوبر مشاة في ذلك الطريق من عدمه.

أزمة أحمد فتوح

وتعرض أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله حارس المرمي محمد صبحي إلي حادث سير مروع علي طريق الساحل الشمالي، خلال سفرهما لقضاء فترة إجازة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

وتعود تفاصيل الأزمة إلي أن فتوح كان يقود السيارة وبجواره زميله محمد صبحي، إلا أنه فقد السيطرة علي المركبة لسبب ما، ما أدي إلي اصطدامها بشكل عنيف بأحد رجال الشرطة.

وأسفر الحادث عن وفاة رجل الشرطة علي الفور، فيما تم نقل اللاعبين إلي قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة والتحفظ علي السيارة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من