رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر قرار الخطيب بغلق ملف الصفقات الصيفية وتأجيل مصير معلول فى الأهلى

الخطيب مع كولر
الخطيب مع كولر

استقر محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختارعلى غلق ملف الصفقات في الميركاتو الصيفي الحالي عقب الجلسة التي عقدها مع السويسري مارسيل كولر المديرالفني للفريق الأول وسامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة داخل مقر النادي بالجزيرة.

وشهد الاجتماع الذي استمر أكثر من 4 ساعات الحديث حول العديد من الملفات المختلفة المتعلقة بالفريق، سواء مصير التونسي علي معلول وإمكانية رحيل البعض قبل غلق باب القيد والمهاجم الجديد.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب أقنع كولر بإمكانية انتظار الميركاتو الشتوي لضم المهاجم الإجنبي وإضافة صفقات محلية بعد مناقشة القائمة الحالية للفريق التي لا تحتاج بالضرورة إلى أي لاعبين جدد.

وأضاف المصدر أن كولر أبدى موافقته على طلب الخطيب بتأجيل التعاقد مع صفقات جديدة حتي يناير المقبل، من أجل البحث عن لاعبين مميزين دون استعجال خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الأهلي تطرق مع السويسري مارسيل كولر حول مصير التونسي علي معلول، وأن هناك إجماعا علي قيده في يناير المقبل وإمكانية توظيفه في مركز الجناح أمام المغربي يحيي عطية الله.

وأوضح المصدر أن كولر وافق على قيد معلول وترك مسألة مركزه الجديد لحين رؤيته في التدريبات ومدى جاهزيته للمشاركة في المباريات مع الفريق بعد عودته من الإصابة.

الخطيب دخل في خلاف مع كولر حول الصفقات المحلية 

وتابع المصدر أن الخطيب ناقش مع قمصان وكولر لائحة الفريق بالموسم الجديد، وكان هناك تنسيق بين المدير الفني والقائم بأعمال مدير الكرة حول الشكل المقترح للائحة وزيادة المكافآت التحفيزية وأيضا مضاعفة العقوبات في حالة الخروج على النص أو الخسارة.

واختتم المصدر أن نقطة الخلاف طوال الاجتماع بين الخطيب وكولر حول الصفقة سواء محلية أو أجنبية، حيث تمسك كولر بضم مهاجم أجنبى، بينما يرغب رئيس القلعة الحمراء فى إضافة ثنائى محلى وهما عبدالرحمن البانوبى ومحمد إسماعيل مع المهاجم الأجنبى فى الفترة المقبلة.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

عقد مارسيل كولر المديرالفني محاضرة للاعبين قبل بدء فقرات المران، وذلك للحديث عن الاستعدادات لمواجهة جورماهيا الكيني. 

قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال اللاعبين، في مران بدني متنوع بين الجيم وملعب التتش  استمر لمدة ساعة مع بداية فقرات المران. 

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء السبت المقبل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من