رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك فى مهمة تكرار الفوز على البوليس الكينى وبلوغ دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية

الزمالك والشرطة الكيني
الزمالك والشرطة الكيني

يسعى الزمالك لتأكيد صعوده لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية عندما يستضيف فريق البوليس الكيني في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في مباراة العودة بدور الـ32.

الزمالك فاز في مباراة الذهاب بنيروبي يوم السبت الماضي بهدف دون رد ويكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة في مباراة الليلة للتأهل لدور المجموعات في حين يملك البوليس فرصة واحدة تتمثل في الفوز بفارق هدفين أو الفوز بفارق هدف بشرط تسجيل هدفين أو أكثر.

على ضوء ما شاهده الجميع في مباراة الذهاب لن تشكل مواجهة الليلة أى خطورة على الزمالك نظرًا لفارق الامكانات الكبير بين لاعبي الفريقين لكن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك طالب لاعبيه بعدم الاستهانة بالفريق الكيني وأداء المباراة بقوة وتقديم عرض طيب يطمئن جماهير القلعة البيضاء قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل بالسعودية.

ورغم انتظام أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك في التدريبات الجماعية فإن جوزيه جوميز لن يدفع به في مباراة الليلة ووضع له برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لتجهيزه لمباريات الفريق التى تلى مباراة السوبر الإفريقى أمام الاهلى، وينوي جوزيه جوميز الاعتماد على نفس التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب بعد الاطمئنان على سلامة محد شحاتة.

وحرص جوزيه جوميز خلال التدريبات على معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب خاصة الدفاعية وعدم وجود ضغط حقيقي على المنافس لاستخلاص الكرة ووجود مساحات بين خطى الدفاع والوسط وركز جوزيه جوميز أيضًا على سرعة نقل الكرة لمنتصف ملعب البوليس وتنوع أساليب الهجوم، سواء من الجانبين أوالعمق مع الاستفادة من الكرات الثابتة وأدى ناصر ماهر وسيف الجزيري تدريبات إضافية خاصة بالتسديد على المرمى، كما حرص جوزيه جوميز على عقد جلسة مع سيف الجزيري وحسام عبدالمجبد ووجه لهما بعض التعليمات لتنفيذها في مباراة الليلة.

واستبعد جوزيه جومز الرباعي مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر وسيدعبدالله نيمار وسامسون أكينولا من حساباته ومنح الإدارة الضوء الأخضر لتسويقهم قبل غاق باب القيد.

يدير المباراة الحكم الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال ويساعده الجنوب إفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانياجا ومعهم الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكمًا رابعًا.

واستقر الجهاز الفني للزمالك على السفر للسعودية يوم الثلاثاء المقبل كما قرر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب صرف دفعة جديدة من مستحقات لاعبى فريق الكرة قبل مباراة كأس السوبر الإفريقى لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من