رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى الأخيرة قبل مواجهة جورماهيا الكينى

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين في قاعة الاجتماعات بأحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس قبل ساعات من مواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول أن كولر تحدث مع اللاعبين عقب تناول وجبة الإفطار علي أهمية المباراة وحذر لاعبيه من الانخداع بنتيحة مباراة الذهاب والفوز الذى تحقق بثلاثية نظيفة  في نيروبي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي شدد علي ضرورة التركيز خاصة أن المنافس ليس لديه ما يخسره لذا فإنه سيلعب المباراة دون ضغوط من أجل تحقيق فوز معنوى.

 وأشار المصدر إلي أن  كولر  طلب من لاعبيه التعامل مع مباراة اليوم علي أنها بروفة قوية قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي ولا بد من تصحيح الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين  في لقاء الذهاب وأن يكون التركيز الحالى فى مواجهة الإياب أمام جورماهيا وبعدها سيكون مهتما بمواجهة الزمالك المقرر لها 27 سبتمبر الجارى فى بطولة السوبر الإفريقى والتى ستقام بالعاصمة السعودية الرياض.

الأهلي يتسلم درع الدوري عقب لقاء جورماهيا الكيني

 في المقابل يتسلم لاعبو الفريق والجهاز الفني  درع مسابقة الدورى فى حفل كبير يقام عقب المباراة مباراة مباشرة بعد التنسيق بين إدارة القلعة الحمراء ورابطة الأندية المحترفة وقد  ووجهت الإدارة الدعوة لجماهير النادى للحضور ودعم الفريق أمام بطل كينيا وتسليم درع الدورى التى تتخللها فقرة غنائية وألعاب نارية، بجانب تسليم الدرع فى وجود الخطيب رئيس النادى.

وانتهى الجهاز الإداري  بالتنسيق  مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة من تجهيز تيشيرتات احتفالية التتويج بالدوري المصري والتي ستقام عقب مباراة جورماهيا بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وكان الأهلي  قد فاز في لقاء الذهاب والذي أقيم بالعاصمة الكينية نيروبي بنتيجة 3-صفر، وهو الفوز الأول لأي فريق مصري على جورماهيا بملعبه، بينما سبق للأهلي الفوز على مواطنه توسكر مرتين في نيروبي.

وخلال مواجهات الأهلي مع الأندية الكينية أقيمت خمس عشرة مباراة، فاز الأهلي في عشر مباريات وتعادل في مباراتين وفازت الأندية الكينية في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي في هذه المباريات واحدا وثلاثين هدفًا، وتلقت شباكه عشرة أهداف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من