رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وسام أبوعلى: كهربا لاعب كبير وأتعلم منه فى التدريبات.. وأحلم بالتسجيل أمام الزمالك فى السوبر

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

أعرب وسام أبوعلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته في ليلة الاحتفال بدرع الدوري رقم 44 في تاريخ النادي، مضيفا: دخلت وسط لاعبي الأهلي واللاعبين والجهاز يحبوني، والجميع هدفهم واحد هو حصد البطولات.

وقال وسام أبوعلى، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: منذ عام أو عام ونصف العام أركز للغاية في مسيرتي بالكرة، وحدثت أمور كثيرة وجئت الأهلي متواضع للغاية، وأرغب في العمل بجدية، خاصة أن رأيت الحياة الصعبة.

وعن علاقته مع لاعبي الأهلي، أكد: كل لاعبي الأهلى مميزين في أمور مختلفة، وعلاقتي مع حسين الشحات وإمام عاشور قوية للغاية، ورضا سليم أيضا وكل اللاعبين الهجوميين، لكن الشحات أكثر لاعب متفاهم معي وكذلك إمام عاشور، خاصة في نهاية الموسم الماضي.

وعن المنافسة بينه وبين محمود كهربا في قيادة هجوم الأهلي، قال: كهربا أخي ومنذ مجيئي كنت أخشي من موضوع المنافسة معه في البداية، ولكن هو لاعب كبير وقلبه أبيض وأتعلم منه أمور كثيرة في التدريبات.

وواصل: أحاول أجتهد وأقدم كل ما لدي، مشيرا إلي أن ياسر إبراهيم لاعب جدع، وفي التدريبات أخشي من الدخول عليه.

واختتم: أحلم بأن أظل بمستوي جيد مع الأهلي، وأسجل أهدافا خاصة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

 

الأهلى وجورماهيا الكينى

تأهل فريق الأهلي إلي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز علي جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 للبطولة الإفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، الذي توج به في الموسم الماضي.

أحرز أهداف الأهلي رامي ربيعة ووسام أبوعلي وطاهر محمد طاهر، وكانت مباراة الذهاب في كينيا انتهت بفوز الأحمر بنفس النتيجة.

أحرز رامي ربيعة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 من رأسية سددها علي يمين حارس جورماهيا، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمني من يحيي عطية الله حولها ربيعة ببراعة فى الشباك الخالية، وأنقذ محمد الشناوي مرمي الأهلي من فرصة خطيرة في الدقيقة 28، ولكن تدخل الحكم واحتسب خطأ لصالح الأحمر وتوقف اللعب لعلاج حارس المرمي.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغييرات وجاءت البداية كما هو الحال، ونجح وسام أبوعلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة بدأت من عند أكرم توفيق وأهداها يحيي عطية الله لوسام، الذي سددها في المرمي الخالي.

وفي الدقيقة 91 أحرز طاهر محمد طاهر الهدف الثالث للأهلي بطريقة رائعة بعد تسديدة أرضية قوية من الجبهة اليمني مرت علي يمين الحارس وسكنت الشباك، واستمرت النتيجة حتي نهاية اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من