رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يطمئن على شلبى ودونجا.. والفريق يبدأ الاستعداد للقمة

الزمالك
الزمالك

يستأنف فريق الكرة الأول لنادي الزمالك تدريباته الجماعية بعد الراحه السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراه البوليس الكيني أمس الأول وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وتأهله رسميا لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية. 

وخاض مجموعه البدلاء والذين لم يشاركوا فى المباراة أمس من الصفقات الجديدة، مباراة ودية مع فريق الشباب بنادي الزمالك لتجهيزهم لمباراه القمة أمام الأهلي والمقرر لها التاسعة مساء الجمعة القادم على ملعب المملكة أرينا بالسعودية في السوبر الإفريقي. 

ويؤدي فريق الزمالك تدريباته اليوم بكامل اللاعبين على أن يكون التدريب الختامي للفريق بعد غد الثلاثاء قبل السفر في نفس موعد اليوم للسعودية، استعدادا لمباراة القمة.

ويرافق بعثه الزمالك في السعودية محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، الذي سيشاهد المباراه من المدرجات على أن يطير بعدها لقطر ثم إلى ألمانيا للاطمئنان على إصابة الرباط الصليبي قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات الرسمية بعد شفائه تماما من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي الذي تعرض له قبل سبعة شهور.

وفي نفس السياق، يخضع الثنائي عماد نبيل دونجا ومصطفى شلبي لاختبارات طبية على هامش تدريبات الفريق اليوم للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مباراة البوليس الكيني في الكونفيدرالية.

ومن جانبه طمأن الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، الجماهير بشأن إصابة الثنائي، مؤكدا أن شلبي ودونجا تعرضا لكدمة في كاحل القدم خلال مباراة البوليس، وأن الإصابة لا تدعو للقلق وسيكون اللاعبان جاهزين لمباراة القمة أمام الأهلي الجمعة القادم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من