رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب كرة اليد للناشئين مواليد 2006 يواجه المغرب فى نصف نهائى بطولة إفريقيا

منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

يلتقي منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 لكرة اليد نظيره منتخب المغرب في الخامسة مساء اليوم بصالة صالح خوجة بمدينة المهدية في مباراة الدور نصف النهائي في بطولة إفريقيا التي تقام في تونس خلال الفترة من 19 إلى 26 سبتمبر الجاري.

وصعد منتخب مصر للناشئين لكرة اليد للدور نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول بتحقيق ثلاثة انتصارات على غينيا 46- 22 وعلى بوروندي 66-15 وعلي الجزائر 42 – 22 ثم فاز في الدور ربع النهائي على كينيا بنتيجة 55 – 14.

في المقابل احتل منتخب المغرب المركز الثاني في المجموعة الثانية بالفوز على كينيا وعلي 27 – 25 وعلى ليبيا 20 – 18 وخسر أمام تونس 17 – 26 ثم فاز في الدور ربع النهائي على الجزائر بنتيجة 25 – 20.

وأدى منتخب مصر للناشئين تدريبا خفيفا أمس "الإثنين" ركز خلاله الجهاز الفني على الأمور الخططية بعد متابعة منتخب المغرب جيدا.

وأسفرت باقي مباريات الدور ربع النهائي عن فوز غينيا على ليبيا 34 – 22 وتونس على بوروندي 48 – 27 ليلتقي منتخبا تونس وغينيا في المباراة الثانية بالدور نصف النهائي في الثامنة مساء اليوم.

وتضم قائمة منتخب مصر للناشئين في بطولة إفريقيا اللاعبين: يوسف عبدالغني وحمزة وليد وحسن تامر ويوسف عبدالهادي ومصطفى أحمد وعبدالرحمن أشرف وزياد أحمد وعمر بركة وأحمد رمضان وحازم الصباغ ومحمد عدلان وسيف جلال وأحمد حلمي وعادل سعد ومحمود أحمد حسين ومحمد إسماعيل وحسين محمد وعمر رضا.

ويتكون الجهاز الفنى لمنتخب الناشئين من محمد الألفى، المشرف على المنتخبات الوطنية المصرية، ومحمد عبدالسلام، المدير الفنى، ووائل فهيم، المدرب العام، وعمر نعيم، مدرب حراس المرمى، والدكتور ماجد مدحت، أخصائي العلاج الطبيعي، وتوفيق المتولي، المدير الإداري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من