رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الشناوى يحذر زملاءه من عقوبة اختراق الحظر الإعلامى والفريق يستعد للزمالك

مران الأهلى
مران الأهلى

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعداداً للسفر إلى السعودية عصر الأربعاء قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في السعودية.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول منح اللاعبين راحة، أمس الإثنين، على أن يخوض مرانه الأخير، غدا الأربعاء، قبل السفر الى السعودية لخوض تدريب وحيد على ملعب نادى الهلال الخميس المقبل قبل مواجهة الزمالك فى الجمعة. 

ورفع الجهاز الفني للنادي الأهلي حالة الطوارئ القصوى قبل السفر بعد تحذير اللاعبين من اختراق الحظر الإعلامي ومخالفة تعليمات محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف علي الكرة.

الشناوي يحذر لاعبيه من عقوبة الـ500 ألف جنيه

وكشف مصدر مسئول أن محمد الشناوي عقد جلسة بالتنسيق مع سامي قمصان المدرب المساعد والقائم بأعمال مدير الكرة قبل الحصول علي راحة سلبية لمدة 24 ساعة أكد خلالها ضرورة احترام التعليمات وعدم اختراق الحظر الاعلامي لزيادة التركيز والابتعاد عن نغمة أن مباراة السوبر سهلة وفي متناول الفريق.

وأضاف المصدر أن الحارس الدولي أخطر زملاءه بأن إدارة الكرة والجهاز الفني حددا 500 ألف جنيه عقوبة علي أي لاعب يظهر بأي بوستات علي السوشيال ميديا بدون إذن مسبق من القائم بأعمال مدير الكرة.

وأشار المصدر إلى أن الشناوي أكد في الجلسة لزملائه أن الأمر الوحيد المسموح به التعامل مع السوشيال ميديا المناسبات الاجتماعية مثل تهنئة الزوجة أو الأولاد بأعياد الميلاد ومع حظر التعامل مع القضايا المثارة أو الدخول في صدام مع التعليقات في السوشيال ميديا.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي والمقررة إقامتها الجمعة المقبل بملعب المملكة «أرينا» بمدينة الرياض.

وقام الغزاوي بالتنسيق مع الكابتن سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

ومن المقرر أن يسبق سمير عدلي المدير الإداري البعثة من أجل ترتيبات الإقامة وحجز الفندق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من