رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثيرة من ممدوح عباس على عدم سفر فتوح مع بعثة الزمالك إلى السعودية

أحمد فتوح
أحمد فتوح

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، علي قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعدم سفر أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول، إلي المملكة العربية السعودية من أجل مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الأهلى.

وقال ممدوح عباس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية مها صبرى عبر قناة "الزمالك"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك أخذ قرارا بأن أحمد فتوح لن يسافر مع الفريق، رغم أنه كان من الممكن أن يسافر مع البعثة، وأؤيد هذا القرار، مشيرا إلي أنه تحدث مع حسين لبيب، رئيس النادي، وأبلغه بذلك.

وتابع: لا نريد استفزازا للمشاعر، ومستعد أنا وزوجتي بالذهاب إلي أسرة الفقيد في الإسكندرية، من أجل تقديم واجب العزاء.

وأكمل: لا أريد التضخيم في هذا الموضوع، لأن فتوح لاعب كبير في نادي الزمالك ومنتخب مصر، وما حدث من قتل كان بالخطأ وليس عن تعمد.

واختتم: لا نريد أن نهز ثقة اللاعب في نفسه، وسنعمل الفترة المقبلة علي التصالح مع أسرة الفقيد.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، تأجيل المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالي 50 ألف جنيه.

كانت هيئة المحكمة استمعت إلي محامي المجني عليه، الذي أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية وبقيمتها التي تساوي مبلغ مليون جنيه، وأضاف محامي المجني عليه أن ابنه الضحية قالت: لو بابا جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن بابا أتي إلينا أربع حتت.

كما استمعت هيئة المحكمة إلي طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، الذي طلب إخلاء سبيله حيث لا يخشي هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث والاستماع إلي شهادة الطبيب الشرعي الذي أجري الكشف الطبي علي جثمان المجني عليه، وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة، وأحد المتخصصين في الطرق والكباري، لتبين وجود كوبر مشاة في ذلك الطريق من عدمه.

أزمة أحمد فتوح

وتعرض أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله حارس المرمي محمد صبحي، إلي حادث سير مروع علي طريق الساحل الشمالي، خلال سفرهما لقضاء فترة إجازة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

وتعود تفاصيل الأزمة إلي أن فتوح كان يقود السيارة وبجواره زميله محمد صبحي، إلا أنه فقد السيطرة علي المركبة لسبب ما، ما أدي إلي اصطدامها بشكل عنيف بأحد رجال الشرطة.

وأسفر الحادث عن وفاة رجل الشرطة علي الفور، فيما تم نقل اللاعبين إلي قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة والتحفظ علي السيارة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من