رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف كولر من ترشيح لجنة التخطيط بالأهلى التعاقد مع مهاجم محلى

كولر
كولر

جدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي رفضه النهائي فكرة التعاقد مع مهاجم محلي في ميركاتو الصيف الحالي بعد ترشيح لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار أكثر من لاعب في خط الهجوم.

وكشف مصدر مسئول أن كولر أكد لإدارة النادي الأهلي أنه لا يرغب في التعاقد مع مهاجم محلي، خاصة أنه لا يرى مهاجما قادرا على تحقيق أي إضافة حقيقية للفريق.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط عرضت علي المدير الفني كلا من محمد عاطف مهاجم مودرن سبورت وأحمد أمين قفة مهاجم إنبي وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي، ولكن كولر تحفظ على الأسماء وطلب تأجيل الأمر لحين البحث عن مهاجم أجنبي في الميركاتو الشتوي.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة تحاول إيجاد بعض الحلول الفنية في ظل توتر العلاقة بين كولر وكهربا علي فترات متباعدة وهو ما جعلها ترشح أكثر من لاعب علي المدير الفني لاختيار ما يراه مناسبًا في ظل رغبة الخطيب استمرار التونسي علي معلول الظهير الأيسر في قائمة الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي في يناير القادم.

وأوضح المصدر أن الخطيب طلب من علي معلول السفر إلي الخارج لمواصلة تأهيله قبل عودته للملاعب، خاصة أنه متمسك باستمراره ولن يرحل عن الفريق وضرورة عدم الانشغال بالشائعات المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي النقاب حول قيام إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بصرف مكافآت الفريق بلقب الدورى الأخير، وكذلك جزء من مقدمات عقود الموسم الجديد قبل السفر إلي السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلى قامت عقب وصول مستحقات النادى، نتيجة بيع محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسى، وإعارة أحمد عبدالقادر وأليو ديانج للدورى القطرى والسعودى بصرف المكافآت من أجل تحفيز اللاعبين نفسيًا ومعنويًا قبل السوبر الإفريقي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي وعدت اللاعبين بمضاعفة مكافآت السوبر من 150 ألف جنيه إلى 300 ألف لكل لاعب، مع وعد بمضاعفة أي مكافآت في حال مواصلة الانتصارات وحصد الألقاب المختلفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من