رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبر الإفريقى.. كواليس جلسة جوميز مع اللاعبين قبل مواجهة الأهلى

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للأبيض الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

ووجه جوزيه جوميز رسالة خاصة للاعبين بضرورة التركيز  والاستعداد بجدية لمواجهة الأهلي المرتقبة.

و شدد المدير الفني على ثقته الكاملة في جميع أفراد الفريق في تقديم أفضل ما لديهم غدًا خلال اللقاء.

وحرص جوميز على شرح بعض النقاط الفنية في نهاية الجلسة لتطبيقها في تدريبات اليوم.

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، لخوض المران الختامي، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غد الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

السفير المصري في الرياض يزور بعثة الزمالك 

حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، على زيارة مقر بعثة فريق الزمالك  عصر اليوم الخميس بمدينة الرياض، قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وحرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وهشام نصر نائب الرئيس، وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، على استقبال السفير داخل فندق الإقامة.

وقام السفير أحمد فاروق بتحية اللاعبين والجهاز الفني داخل فندق الإقامة.

وعقد الكابتن حسين لبيب جلسة مع السفير أحمد فاروق في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي المرافقين للبعثة، واطمأن سفير مصر في الرياض على كل التفاصيل والترتيبات الخاصة ببعثة الفريق، مؤكدًا توفير السفارة المصرية بالرياض كل سبل الدعم لبعثة الزمالك.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة باستاد المملكة أرينا في كأس السوبر الإفريقي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من