رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الريان القطرى "تريزيجيه" يبحث عن الفوز أمام النصر السعودى بدورى أبطال آسيا للنخبة

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

يحل فريق الريان القطري، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، ضيفًا على النصر السعودي، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية لمنطقة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

تريزيجيه فى مهمة جديدة مع الريان القطرى أمام النصر السعودى

ويسعى محمود تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرقي ورفاقهما لقيادة فريق الريان نحو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة 1-3، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويخوض فريق الريان مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي ببطولة الدوري القطري، على يد فريق العربي بنتيجة 1-2.

في المقابل، يرغب فريق النصر السعودي في تحقيق الانتصار الأول بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاث أيضًا، من أجل زيادة فرصه في التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

وكان فريق النصر قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع الشرطة العراقي بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويعتمد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر، على خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن مواجهة الشرطة العراقي في مستهل المشوار بالبطولة الآسيوية.

ويدخل فريق النصر هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة إلى حدٍ كبير، بعدما تغلب على الوحدة بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الريان فى دورى أبطال آسيا للنخبة

ستُذاع مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة على قناة beIN Sports AFC HD

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من