رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف موقف كولر النهائى من تعيين مدير للكرة فى الأهلى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

 كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي النقاب حول فكرة تعيين مدير للكرة فى الفترة الحالية عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في اللقاء الذي أقيم بالرياض بركلات الترجيح.

وأكد المصدر أن تعيين مدير للكرة فكرة مستبعدة لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي فى الإبقاء على سامى قمصان فى منصبه وعدم إضافة أى عنصر للجهاز الفنى.

وأشار المصدر إلى أن الأسماء التي ترددت في وسائل الإعلام مثل عماد متعب ومحمد رمضان وعلاء ميهوب ووليد صلاح الدين لم يتم في اجتماع لجنة التخطيط تلك الأسماء أو التطرق إلى تعيين مدير الكرة.

وأوضح المصدر أن هناك شائعة  ترددت خلال الساعات الأخيرة بأن مختار مختار رئيس لجنة التخطيط تحدث مع مارسيل كولر أثناء وجوده في الممكلة العربية السعودية بخصوص موقفه من عودة سيد عبدالحفيظ لمنصب مدير الكرة لكن إدارة النادي الأهلي هى من رفضت هذا المقترح.

وأضاف المصدر أن سامي قمصان المدرب المساعد والقائم بأعمال مدير الكرة مستمر في منصبه وما تردد بشأن رحيله عن منصبه غير صحيح ولم يتم التطرق إليه.

كولر أغلق ملف السوبر عقب الخسارة أمام الزمالك

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد أغلق ملف خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك ومنح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع قبل أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية الأحد المقبل علي استاد مختار التتش استعدادًا للمنافسات المحلية بخوض السوبر المحلي، وأيضا مباراة العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال.

 في المقابل يدرس مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تشكيل لجنة لإدارة وتنظيم مباراة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال المقرر لها 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولى، حيث طلب الأهلي الحصول على السعة الجماهيرية الكاملة في هذه المباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من