رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف تفاصيل مهمة بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للأهلى

الخطيب ورمضان
الخطيب ورمضان

كشف الإعلامي محمد المحمودي عن تفاصيل مهمة بشأن قرار نادي الأهلي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي، وباختصاصات مدير الكرة، مشيرا إلى أن محمد رمضان كان قد رفض من قبل التواجد في منصب مدير الكرة بنادي الأهلي.

وقال محمد المحمودى، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "هاتريك" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن محمد رمضان قال لمحمود الخطيب، رئيس النادي، آنذاك قبل نحو 4 سنوات، إنه إذا تواجد في هذا المنصب بعدم صلاحيات كاملة فمن الأفضل عدم وجود.

وأشار إلي أن محمد رمضان سيتواجد مع فريق الأهلي على الدكة وعلي أرض الملعب كمدير للكرة وليس من داخل المكتب، بالإضافة إلي تواجده في لجنة التخطيط وأمور خاصة بالتعاقدات.

محمد رمضان مديرًا رياضيًا

عقدت لجنة التخطيط بنادي الأهلي اجتماعا بحضور مختار مختار، رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف ومحمد رمضان، عضوى اللجنة، وحسام غالي، عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء سامي قمصان، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلي رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابق والترتيب للفترة المقبلة بما يخدم منظومة العمل قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرا رياضيًا وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفا علي إدارة الإسكوتنج وإدارة التعاقدات لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته علي النحو الأمثل، وقدم محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة علي تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربا عاما للفريق.

وحرص محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان للترتيب لكل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز بلقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1، في الوقت الأصلي للمباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من