رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام عبدالمجيد: جوميز أبلغنى بتعرضه لضغوطات من أجل رحيلى عن الزمالك.. ولا أسمع انتقاد النجوم السابقين

حسام عبدالمجيد
حسام عبدالمجيد

قال حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن بداية الفارس الأبيض ستكون مختلفة هذا الموسم عن المواسم الماضية بعد الفوز بالسوبر الإفريقي، خاصة حال الفوز بالسوبر المصرى.

وقال حسام عبدالمجيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن الأهلى نادٍ كبير ولاعبيه أصدقائي، قابلت إمام عاشور بعد مباراة السوبر وتحديدا خلال ذهابنا لأداء العمرة، وتعاملنا بشكل جيد، تحدثنا عما دار في اللقاء، وهو لاعب طيب جدا ووالده صديق لوالدي.

وتابع: يتبقي لي عامان في تعاقدي مع الزمالك، وأفكر في الاحتراف الخارجي من قبل الأوليمبياد، مشيرا إلي أن احتراف محمد عبدالمنعم في نيس الفرنسي سيفيد منتخب مصر.

وأشار إلي أن محمود شيكابالا وفرجاني ساسي هما من أطلقا عليه اسم ماتيب، موضحا أن سيرجيو راموس مثله الأعلي، وحال تواجده في الزمالك إضافة كبيرة رغم سنه.

وواصل: أري أن عبدالله السعيد في هذه السن يؤدي أصغر مني سنا، وإذا جاء راموس من أجل أن يختتم حياته فقط دون أداء لن يتركه جمهور الزمالك.

وأكمل: عقدى مع الزمالك لم يصل لـ2 مليون جنيه، والبرتغالي جوزيه جوميز يشبه في التعامل مع اللاعبين، مشيرا إلي أن مواجهة كريستيانو رونالدو الأصعب في مشواره الكروي.

واستطرد: سأجدد عقدي مع الزمالك أيا كان المقابل المادي، وتحرك الإدارة للتعاقد مع مدافع جديد أمر طبيعي.

وأضاف: لم أرفض التوجه مع الفريق لمباراة بيراميدز، لكني عندما علمت أنني خارج القائمة رحلت للمنزل فغضب جوميز، لكني تحدثت معه، وقال لي يوجد ناس يضغطون على لكي لا تكون متواجدا في الفريق.

وأردف: أوسوريو كان يريد توظيفي في وسط الملعب، وقال لي سأجعل منك أفضل لاعب خط وسط في مصر، وستكون مثل رودي وبالفعل شاركت في مباراة الإسماعيلي بهذا المركز، لكني لم أظهر بشكل جيد.

واختتم: لا أسمع انتقاد النجوم السابقين لي، ومحمود الونش أفضل مدافع في مصر خلال السنوات الماضية، وطارق حامد الزمالك خسره.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من