رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزهور فى المركز الثانى بدورى المحترفين لكرة اليد بعد الفوز على أصحاب الجياد

الزهور يفوز على أصحاب
الزهور يفوز على أصحاب الجياد ويحتل المركز الثاني

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزهور على أصحاب الجياد بنتيجة 24-22 ضمن إطار الجولة الرابعة لدوري المحترفين لكرة اليد (الجولة الأولى).

وأقيمت المباراة على الصالة المغطاة بنادي الزهور بحضور علي عادل أمين صندوق نادي الزهور ومحمد مطيع سكرتير عام النادي.

وبهذا الفوز يحتل فريق نادي الزهور المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين لكرة اليد برصيد 10 نقاط خلف نادي طلائع الجيش الذي يتصدر الجدول بـ11 نقطة خلال الجولة الرابعة التي تشهد العديد من المباريات المؤجلة خاصة لفريقي الأهلي والزمالك اللذين يخوضان بطولة العالم للأندية المقامة حاليًا بالعاصمة الإدارية.

وقد افتتح فريق كرة اليد بنادي الزهور هذا الموسم بقوة، حيث فاز في أولى مبارياته على فريق الطيران بنتيجة 28-24 في اطار الجولة الأولى لدوري محترفي اليد الذي انطلق يوم 20 سبتمبر، ثم خسر في الجولة الثانية أمام فريق طلائع الجيش برميات 7 أمتار بنتيجة 37-38، وفاز في الجولة الثالثة على القناة بنتيجة 24-22 قبل أن يفوز على أصحاب الجياد بنتيجة 24-22 ضمن إطار الجولة الرابعة ليحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط جمعها من 3 فوز في الوقت الأصلي وخسارة واحدة برميات 7 أمتار.

وتضم قائمة لاعبي نادي الزهور كلا من: هاني هشام أمين، ممدوح طه أبوعبيد، أحمد عبدالحميد، عبدالرحمن عادل، محمد حازم، محمود عاصم، أحمد عبدالغني، باسم عبدالنبي، محمد علاء الدين، محمد جمعه، مصطفى مطيع فخر الدين، سيف الدين أحمد، أسلام مسعد، أحمد أيوب، يوسف هشام، محمد عوض الله، عمر حسام، معاذ محمود، إسلام طارق عبدالغني.

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزهور من كل من: دكتور أحمد دعبس رئيس الجهاز، صابر حسين مدير فني الفريق الأول، أحمد السحيلى المدرب العام للفريق، محمد عباس مدرب حراس المرمى، السيد سامي مدرب أحمال الفريق، حازم صبري  
محلل فني، دكتور محمود إبراهيم دكتور الفريق الأول، سيد عبدالرحمن مدير إدارى كرة اليد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من