رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: الزمالك كان الأفضل فى لقاء السوبر.. ويجب البحث عن بديل لمحمد الشناوى فى المنتخب

محمد الشناوى
محمد الشناوى

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض دائما ما يكون هدفه حصد البطولات المختلفة، مشيرا إلي أن حسام حسن، مدرب المنتخب، ما زال يعاند في اختياراته للاعبين.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن كثرة الأزمات تسبب توترا داخل إدارة الزمالك، وأتمني أن يكون حصد لقب السوبر الإفريقي بمثابة دافع قوي، وأن تكون هناك مساندة لمجلس الإدارة، خلال الفترة المقبلة.

وتابع: مسئولو الزمالك قاموا بتدعيم الفريق بصفقات جيدة، واستفادوا من درس الميركاتو الشتوي الماضي.

وأكمل: الزمالك دائما هدفه البطولات، ويجب وضع شروط في عقود اللاعبين بتقاضيهم أموالا مقابل تحقيق الألقاب.

وواصل: هناك لاعبون حصدوا أموالا كثيرة دون الفوز بأي بطولة مع النادي خلال السنوات الماضية، وهذا أمر لا يليق.

وأضاف: الزمالك كان الأفضل في لقاء السوبر الإفريقي، ولاعبو الأهلى كانوا بعيدين عن مستواهم المعروف تماما، وهو أمر يحسب للاعبي الأبيض ومدربهم البرتغالي جوزيه جوميز.

وتطرق للحديث عن قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا ضمن تصفيات أمم إفريقيا، قال: حسام حسن ما زال يعاند في اختياره لبعض اللاعبين للقائمة، مثل عمر جابر، ولا بد أن يتم أيضا البحث عن بديل لمحمد الشناوي، الذي يعاني حاليا من ضعف في المستوي الفني.

واختتم: يجب أن ندعم حسام حسن في النزول بمعدل الأعمار، وبالتأكيد هناك استقرار في خط الدفاع بوجود محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، وسيضم خلال الفترة المقبلة حسام عبدالمجيد.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

قائمة منتخب مصر الأول لمباراتى موريتانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عن قائمة الفراعنة استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لها يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفي محمد وأسامة فيصل.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا في السابعة مساء الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري، ضمن مناسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولي علي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية علي بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من