رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: مرموش يقدم موسمًا أكثر من رائع مع آينتراخت فرانكفورت.. وسينتقل إلى أحد أفضل 10 أندية فى أوروبا

عمر مرموش
عمر مرموش

أكد مايكل ريشكه، مدير الوكالة المسئولة عن تسويق عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت ومنتخب مصر، وجود رغبة العديد من الأندية لضم اللاعب.

وقال مايكل ريشكه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "استاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إن هناك العديد من المهتمين بمرموش، خاصة أندية من إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا، التي أبدت اهتماما بضم اللاعب.

وتابع: كان من المهم بالنسة للاعب أن يبقي هذا الموسم في فرانكفورت، لأنه يشعر بالراحة في فريقه، ويريد أن يطور نفسه أكثر تحت قيادة المدرب دينو توب مولر، والمدير الرياضي ماركوس كورشه.

وأكمل: لدي جماهير فرانكفورت الثقة التامة في مرموش، لكن الجميع يعرف أنه في وقت ما سينتقل إلى أحد أفضل 10 أندية في أوروبا.

وواصل: مرموش يمتلك الجودة بكل تأكيد، ولا يوجد مثله في الوقت الحالي سوي هاري كين في الدوري الألماني. موضحا أنه يمكن أن يشكل تهديدا علي المرمي ويكون متواجدا دائما في المواقف الحاسمة.

وأضاف: ما يميز عمر هو مهارته في المواجهات الفردية، تقريبا لا يمكن إيقافه، وأيضا سرعته ونظرته وذكاؤه في الملعب.

وأردف: يجب القول إن مرموش فائق الأهمية، ويتمتع بروح الفريق، وبالنسبة لنادي فرانكفورت هو بالفعل جوهرة، لا يمكن سوى الانحناء أمام هذا اللاعب.

وأشار إلي أن عمر مرموش يقدم حاليا موسما أكثر من رائع، وعلي وجه التحديد هو الموسم الأفضل في مسيرته حتي الآن.

وأوضح أن اللاعب يعد واحدا من أفضل ثلاثة أو أربعة في الدوري الألماني، والتطور الذي حققه عمر هو بالفعل شىء استثنائي.

واستطرد: بالتأكيد الجميع في فرانكفورت يريد أن يبقي عمر لموسم إضافي، خاصة مدربه الذي يثير إعجابه أسبوعا بعد الآخر، وأيضا المدير الرياضي الذي ضمه سابقا للنادي.

واستكمل: لا يزال الوقت مبكرا للإدلاء بتصريح واضح حول هذا الأمر، الموسم الحالي يستمر حتي شهر مايو ويجب إعطاء الوقت للجميع، وننتظر كيف تتطور الأمور في فرانكفورت.

واختتم: في النهاية هذا القرار سيتشاور عمر حوله مع عائلته، ولا أريد أن أسبق في الحديث عن ذلك الأمر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من