رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن تصريحاته قبل السوبر الإفريقى.. أحمد بلال: المشكلة فى نادى الزمالك

أحمد بلال
أحمد بلال

تحدث أحمد بلال، نجم الأهلى السابق، عن تصريحاته المثيرة السابقة، التي انتقص من خلالها فرص فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي.

وقال أحمد بلال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه قال لو أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، استطاع تأهيل اللاعبين نفسيا وبدنيا سيكون الأبيض الأفضل، مؤكدا أن هذه تصريحاته التي تم اجتزاء بعض الجمل منها.

وتابع: البعض من جمهور الزمالك يقابلني ويقول إننا سافرنا السعودية وكسبنا الكأس وكلهم أصدقائى، ولو تصريحاتي هي من أعطت الحافز للفوز باللقب إذن المشكلة في نادي الزمالك.

وأكمل: هل لو لم أصرح بذلك، كان الزمالك سيذهب للسعودية دون دوافع للفوز بلقاء كأس السوبر الإفريقي؟.

وواصل: هل تصريحاتي فقط هي من منحت لاعبي الزمالك الدوافع؟، إذن في بطولة الدوري العام لن تفوز بأي مباراة إلا إذا أطلقت تصريحا قبل كل لقاء.

وأردف: تصرحي تم أخذه بطريقة مختلفة وبنوا عليه أمورا كثيرة، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة، شاطر إنه قدر يجتزء تصريحاتي ويعرضها علي اللاعبين والمدرب لتحفيزهم.

وأضاف: الزمالك استحق المكسب بسبب الأداء الرجولي خلال اللقاء، ومارسيل كولر ارتكب أخطاء جسيمة في المباراة، ولم أتوقع مطلقا مستوي الأهلي في تلك المباراة.

وأردف: فوجئت بأداء اللاعبين في الملعب الـ11 الذين لعبوا بشكل أساسي لم يكونوا في حالتهم الفنية والبدنية، مضيفا: وأي تصريحات قبل المباراة لا تكون سببا في عدم القتال أو الرغبة في المكسب داخل الملعب.

واستكمل: لو كل نادٍ يشتغل علي التصريحات الخارجية لتحقيق المكسب، إذن فهناك كارثة بكل تأكيد.

واستطرد: لاعبو الأهلي كانوا الأفضل قبل المباراة، لكن خلال الـ90 دقيقة كان الوضع مختلفا، وتصريحاتي لم تكن سببا في أداء لاعبي الأحمر، مشيرا إلي أن كولر لعب بنفس الرتم بعد الهدف الذي سجله الزمالك رغم أنه كان قادرا علي تغيير شكل الفريق.

وأكمل: جوميز نجح في قراءة كولر جيدا، والزمالك دائما في المواجهات الثلاث الأخيرة مع المدرب البرتغالي يستحوذ علي الكرة، وهذه الطريقة لا يفضلها الأهلي.

وأشار إلي أنه كان هناك سوء قراءة للمباراة من جانب كولر، ولم يستطع التعامل جيدا خلال اللقاء، بينما جوميز نجح في منع الأهلي من بناء أي هجمة بسبب الضغط علي لاعبيه بكل قوة.

واختتم: ربيعة وياسر، مدافعا الأهلي، لا يجيدان بناء الهجمات، بينما مروان عطية وأكرم توفيق كانا عاجزين عن تسلم الكرة في وسط ملعب الزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من