رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيس "محمد عبدالمنعم" ضيفًا على لاتسيو فى الدورى الأوروبى

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يحل فريق نيس الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد عبدالمنعم، ضيفًا على لاتسيو الإيطالي، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، في الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

محمد عبدالمنعم يبحث عن الفوز مع نيس أمام لاتسيو بالدورى الأوروبى

ويسعى محمد عبدالمنعم ورفاقه لقيادة فريق نيس نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، في محاولة للتأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان فريق نيس قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 1-1، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الأوروبي.

ويأمل محمد عبدالمنعم في تقديم أداء جيد خلال ظهوره الأوروبي الأول مع فريقه نيس، وتصحيح الصورة التي يظهر عليها في الفترات التي يشارك فيها لتقديم أوراق اعتماده رسميًا للجماهير الفرنسية.

وشارك محمد عبدالمنعم في ثلاث مباريات مع نيس في بطولة الدوري الفرنسي، ولكنه لم يشارك في الدوري الأوروبي حتى الآن.

في المقابل، يرغب فريق لاتسيو الإيطالي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويخوض فريق لاتسيو هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على دينامو كييف الأوكراني خارج الأرض بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من