رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يواجه كريستال بالاس بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل اليوم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس بافتتاح مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، البريميرليج، على ملعب سيلهورست بارك في الثانية والنصف ظهرًا.

ويسعى فريق ليفربول لمواصلة تحقيق الانتصارات في البريميرليج وحصد الفوز في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري التي يعتليها حتى الوقت الحالي، مستغلًا تعثر مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

كما يرغب ليفربول في استغلال البداية الجيدة للموسم خاصة على مستوى الدوري الانجليزي، إذ أن الفريق لم يخسر سوى مباراة واحدة منذ انطلاق الموسم، ويتطلع لمواصلة نتائجه الإيجابية للاستمرار في المنافسة على استعادة لقب البريميرليج والغائب عن النادي منذ تتويجه به لآخر مرة في موسم 2019-2020.

وبشكل خاص، يأمل محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم الريدز، في مواصلة هز الشباك من أجل استعادة مكانه في المنافسة على لقب هداف البريميرليج، ويملك 4 أهداف سجلها في 6 مباريات خلال الموسم الجاري.

فيما يرغب فريق كريستال بالاس في تحقيق مفاجأة والخروج من حالة اللانتصار التي يعيشها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، إذ أنه لم يحقق الفوز في أي مباراة حتى الآن.

وتتمثل أهمية الفوز في مباراة اليوم لكريستال بالاس في رفع الروح المعنوية للاعبي الفريق من أجل العمل للخروج من المنافسة على مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى، والدخول للمنطقة الدافئة بالجدول.

كما يرغب فريق كريستال بالاس في إنهاء رقم سلبي خلال مواجهاته ضد فريق ليفربول إذ أنه لم يحقق الانتصار سوى في مباراة واخدة من أخر 14 مباراة لعبها ضد الفريق، وتعادل في مباراتين.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس بالمركز الـ18 برصيد 3 نقاط.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من