رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية "نجريج"

وزير الرياضة
وزير الرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمصاحبة اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، على تفقد مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس النجم العالمي المصري محمد صلاح.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن مركز شباب محمد صلاح تم تجهيزه بجميع الإمكانات، حيث يعد واحدا من أكبر مراكز الشباب، وسيتضمن ملعبا قانونيا لكرة القدم بالمدرجات، وذلك لمساعدة المواهب التي تتطلع وتأمل في تكرار تجربة لاعبنا العالمي محمد صلاح التي تعد التجربة الأبرز في الرياضة المصرية على المستوي العالمي، حيث يعتبر نموذجا كبيرا للشباب المصري.
وأوضح "صبحي" أن هذا المركز قارب على الانتهاء وافتتاحه في أقرب وقت، حيث تم الانتهاء من تنفيذ جزء كبير من إجمالي الأعمال.

وأشار صبحي إلى أن المركز يمتلك بالفعل فريقا خماسيا لكرة القدم مبشرا، تم تكوينه في فترة وجيزة، ولكنه استطاع الحصول على الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري لكرة القدم الخماسية، وهو ما يعد مؤشرًا جيدا على امتلاك المركز بالفعل مواهب رياضية كروية تبشر بمستقبل جيد، وهو ما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة بضم المحافظة نموذجا مضيئا ومشرفا، كالعالمي محمد صلاح يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، ومتمنيًا أن يُخرج المركز جيلا من الأبطال يرفعون اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية كما فعل محمد صلاح.

وأضاف المحافظ أن محمد صلاح نموذج مشرف لكل شباب مصر، وأن ما وصل إليه صلاح ليس من فراغ، بل نتيجة جهد وتعب سنوات كاملة من أجل الوصول إلى هذه المرتبة العالمية؛ حتى أصبح معشوق الجماهير الإنجليزية بشكل عام، وجماهير ليفربول بشكل خاص، وأصبح عشاقه فى كل أنحاء العالم لما يقدمه من مستويات فنية وبدنية عالية.

وتشتمل الأعمال المنفذة بالمركز على ملعب قانوني نجيل صناعى على مساحة 6000م ومدرجات بأسفلها غرف خلع ملابس، بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة المبنى الإداري، بالإضافة إلى إنشاء سور حول المركز.

وعلى هامش الجولة التفقدية، قام وزير الرياضة ومحافظ الغربية بزيارة منزل الحاج صلاح والد نجم وكابتن منتخب مصر محمد صلاح، وكان فى استقبالهما خال اللاعب عبدالعزيز البابلي ورئيس مجلس إدارة مركز شباب نجريج.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من