رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تاليا مطر تتوج بالميدالية الذهبية فى بطولة كأس مصر للجمباز الفنى

تاليا أحمد منير مطر
تاليا أحمد منير مطر الفائزة بكأس مصر للجمباز الفني

حصلت اللاعبة تاليا أحمد منير مطر، البالغة من العمر ثماني سنوات، على المركز الأول والميدالية الذهبية، في بطولة كأس مصر للجمباز الفني لموسم 2024/ 2025.

وكانت اللاعبة قد حققت العديد من المراكز فى مسيرة تألقها، حيث فازت مرتين بالميدالية  الذهبية والمستوى الأول في بطولة الجمهورية في الجمباز للسيدات دون سن السابعة لعامي 2023 و2023. كما حققت اللاعبة المركز الأول في بطولة كأس مصر (فني جمباز) لسن تحت 7 سنوات، ثلاث مرات على التوالي خلال أعوام 2022 و2023 وعام 2021.

وقد أشاد المنظمون والمسئولون في البطولة بأداء اللاعبة تاليا مطر التى تدربت تحت إشراف الكابتن يوسف أسامة، حيث استطاعت اللاعبة أن تؤدي بمهارة كبيرة جميع المهارات الأساسية في البطولة، من مهارة المرونة إلى مهارة التوازن إلى مهارة الجري والباليه، وحصل على المستوى الأول في جميع المهارات.

وعقب البطولة عبرت اللاعبة «تاليا مطر» عن سعادتها البالغة بالفوز بالميدالية الذهبية، مشيرة إلى الفوز مختلف هذه المرة نظرا لالتزامها بالتدريبات الشاقة بجانب دراستها، وتنفذ تعليمات والديها للالتحاق بالبطولات.

من جانبه، أكد الكابتن يوسف أسامة: "إن تاليا تتمتع بشخصية البطل رغم صغر سنها، إذ تتدرب وتستعد للبطولات وتحدد هدفًا واحدًا وهو تحقيق البطولة والفوز بالذهبية".

بدأت تاليا ممارسة الجمباز في سن ٤سنوات وباتت تحلم بتمثيل مصر في كل البطولات الدولية.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من