رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل تم فرض وكلاء بعينهم فى صفقة زين الدين بلعيد؟ وكيله يوضح

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

أكد عبدالرحمن زيتوني، وكيل أعمال الجزائري زين الدين بلعيد المحترف في الدورى البلجيكي، أن نادي الأهلى لم يفرض أي وكلاء لاعبين في التفاوض مع اللاعب أثناء طلب ضمه.

وقال عبدالرحمن زيتونى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: فوجئنا بالأحاديث التي تزج باسمنا واسم بلعيد في هذه الأمور، أنا كنت من أدير التفاوض مع الأهلي وكانت تسير باحترافية شديدة.

وتابع: بلعيد لم يكن حرا فبالتالي كان لا بد من التفاوض مع ناديه اتحاد العاصمة، وهو من اختار الاحتراف الأوروبي.

وأكمل: الأهلى لم يفرض أي وكيل لاعبين في الصفقة علي الإطلاق، وزين الدين بلعيد هو من اختار اللعب في أوروبا، وكان هناك اتفاق مالي ولم يحدث أي اتفاق.

وواصل: سأكون مرحبا بالإدلاء بشهادتي في أي وقت أمام نادي الأهلي، مشيرا إلي أن أحمد قندوسي يمكن أن يكون خانه التوفيق في تصريحاته، مؤكدا أن على كرماني الذي يتحدث هو كان مفوضا منه في فرنسا فقط ولكنه انتهي.

وأشار إلى أن زين الدين بلعيد فضل توضيح الأمور بموقف شخصي فقط، ولم يغضب من قندوسي، لكن كانت هناك مفاجأة في تصريحاته.

واختتم: هدفنا توضيح الحقائق فقط، وعلاقتنا مع الأهلي احترافية بحتة.

التحقيق مع أحمد قندوسى

عقد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب نادي الأهلى والمعار إلي سيراميكا كليوباترا، جلسة استماع مع الشئون القانونية بالنادي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تليفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلي القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.

وحضر قندوسي برفقة وكيل أعماله وقدم اللاعب الأدلة اللازمة علي التصريحات التي أدلي بها وبعض المكالمات المسجلة والمراسلات التي تمت بين جميع الأطراف بشأن التفاوض مع زين الدين بلعيد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من