رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن ترشحه لانتخابات الجبلاية.. أحمد مجاهد: اتحاد الكرة يحتاج إلى تجديد حقيقى.. ويجب أن نغير ما يحدث فى الكرة المصرية

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة السابق، عن سبب إعلان ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة علي منصب الرئيس في هذا التوقيت، مشيرا إلي أنه يوجد سبب واحد سيجعله ينسحب.

وقال أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: منذ فترة طويلة قلت يوجد مجلس إدارة للاتحاد ولن أتحدث عن الانتخابات إلا بعد الأوليمبياد، والمجلس يحدد خارطة الطريق وتحديد موعد للجمعية العمومية، لذلك اخترت هذا الموعد للإعلان.

وتابع: أعضاء الجمعية العمومية مرحبون بتواجدي بمجرد ما استطلعت رأيهم، وقائمتي ستكون بين الخبرة والشباب بمجرد الإعلان عن موعد الانتخابات.

وأكمل: سبب وحيد سيجعلني لا أترشح لانتخابات اتحاد الكرة وهو ترشح هاني أبوريدة، لا أستطيع أن أترشح أمامه.

وواصل: اتحاد الكرة يحتاج إلي تجديد حقيقي وفعلي، ويجب أن نغير مما يحدث في الكرة المصرية، توجد تجربة الدوريين السعودي والمغربي، نحتاج إلي مواكبة كل ما حولنا، أفضل أن أترشح كرئيس للجبلاية أو لا أترشح نهائيا.

وأردف: أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي ظلموا لأن عمرهم ما اشتغلوا مع بعض، ولا اختاروا بعضهم رغم أنها قائمة موحدة، أعطي لجمال علام، رئيس الجبلاية، إنسانيا 9 من 10، لو سألت علام نفسه لن يكون راضيا عن فترته في الجبلاية.

 واستطرد: لي علاقة بأزمة كهربا مع الزمالك، مضيفا: كهربا خالف عقده مع الزمالك ولذلك تعرض للغرامة من الاتحاد الدولي "كاف".

وأضاف: شيكابالا وقت تسليم درع الدوري قال لي أنت أهلاوي، لكن المراقب والحكم كتبا إنه شتمني لذلك تم إيقافه في ذلك التوقيت.

وبسؤاله هل أنت ضد الأهلي، قال: أنا اتولدت في الأهلي منذ أن كان عمري 10 سنوات، كنتع أشجع الأحمر وأحضر المباريات في الثالثة شمال، النادي ملايين تشجعه ومؤثر في الرأي العام، وأن تكون ضده ليس منطقيا وكذلك نادي الزمالك، لا ينفع أن يكون أحد ضد الناديين.

وأشار إلي أن أعظم من لمس الكرة في مصر محمود الخطيب، ومجدي عبدالغني واحد من أفضل لاعبى خط الوسط في تاريخ كرة القدم المصرية.

وأوضح أنه كان معترضا علي تعيين ميكالي وعلي راتبه، برادلي كان متواجدا وحقق 18 نقطة وخسرنا 6-1 من غانا ورحل عن منتخب مصر.

مشددا: نهاية ميكالي كانت الخسارة 6-0 من المغرب في الأوليمبياد، والنهاية لم تكن جيدة بجانب الاختبارات فوق السن، كان يوجد الكثير من المشاكل، ويجب عدم التوقيع لمدة 4 سنوات.

واختتم: أتحدي أن هناك دولة في العالم تعطي له من أول يوم هذا المقابل المادي الذي سيحصل عليه ميكالي، وما تعجبت له موافقة صريحة من الجهة الإدارية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من