رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت شلبى يكشف سبب غضب على معلول وحقيقة التهديد بالرحيل عن الأهلى

على معلول
على معلول

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن وجود أزمة بين نادي الأهلي وعلي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول، بسبب عدم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "يا مساء الأنوار"، المذاع علي قناة "أم بي سي مصر"، إن هناك حالة من الغضب مازالت تسيطر علي معلول، بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية، مضيفا: علي معلول بات يلوح بالرحيل عن الأهلى خلال الفترة القادمة، حال استمرار وضعه علي قائمة الانتظار وعدم قيده في القائمة الإفريقية في يناير المقبل.

وتابع: هناك اتجاه داخل الأهلي بعرض منصب نائب المدير الرياضي علي التونسي خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: علي معلول يعاني من الإصابة في "وتر أكيلس"، ومن المنتظر عودته للملاعب بشكل أقوي من السابق، وأتوقع أن اللاعب لن يوافق علي عرض الأهلى.

إصابة على معلول

وكان على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد تعرض لإصابة قوية "قطع في وتر أكيلس"، خلال مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث أجري معلول عملية علي يد الدكتور ناصف محمد ناصف، كما أن طبيب الأهلي أحمد جاب الله، تواجد في غرفة العمليات مع اللاعب أثناء العملية الجراحية.

وأوضح الطبيب أن القطع في وتر أكيلس بالنسبة لمعلول جزئي وليس كليا، وبالتالي سيكون غيابه من 4 إلي 6 أشهر، مشيرا إلي أن القطع الجزئي يقلل من مدة غياب اللاعب شهرين أو ثلاثة، بالتالي معلول أقصي مدة لغيابة 6 أشهر.

ويؤدي معلول حاليا المرحلة الثانية من برنامج التأهيل للتعافي من جراحة وتر أكيلس، من أجل العودة للتدريبات الجماعية.

تجديد عقد معلول مع الأهلى

وقع الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، علي عقد جديد لمدة موسم بعدما انتهي عقده مع النادي في 30 يونيو الماضي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من