رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يعتمد على المحترفين فى تشكيلة الفراعنة أمام موريتانيا لهذا السبب

صلاح
صلاح

استقر حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على الدفع بالمحترفين السته، محمد عبدالمنعم وحمدى فتحى ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد، فى التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر، خلال مباراة موريتانيا المقرر لها يوم الجمعة فى إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٥ التى تقام فى المغرب الصيف المقبل.

وجاء قرار الجهاز الفنى للفراعنة بالاعتماد على كل المحترفين خلال مباراتى موريتانيا، مع توظيف البعض منهم فى مراكز أخرى وفقا لطريقة اللعب، نظرا للأهمية البدنية والفنية للمحترفين، فضلا عن حالة التألق التى يعيشها كل منهم مع ناديه، باستثناء محمد عبدالمنعم الذى يغيب عن التشكيل الأساسى لفريقه فى الدورى الفرنسى خلال الفترة الماضية.

كذلك يخشى حسام حسن من عدم جاهزية لاعبي الأهلى والزمالك، الذين حصلوا على راحة سلبية لمدة أسبوع بعد مباراة السوبر الإفريقى، وعادوا جميعا من فترة الراحة على معسكر الفراعنة، ما قد يتسبب فى عدم ظهور البعض بالمستوى المعروف عنه، الأمر الذى دفع حسام حسن للتفكير فى الاعتماد على المحترفين، من أجل تحقيق الفوز على موريتانيا ذهابا وإيابا، لحسم التأهل المبكر.

واكتملت صفوف المنتخب الوطنى، أمس الإثنين، بانضمام الرباعي المحترف، محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم، لكنهم لم يشاركوا فى المران المسائى، حرصا من الجهاز الفنى على عدم تعرض أي منهم للإرهاق.

وخاض لاعبو الفراعنة مرانهم الثانى خلال المعسكر الحالى فى السابعة من مساء أمس على استاد القاهرة، استعدادا لمواجهة منتخب موريتانيا يوم الجمعة المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٥ التى تقام الصيف المقبل فى المغرب.

ويسعى الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لتجهيز لاعبيه بالشكل المناسب، بعد العودة من فترة الراحة، خاصة بالنسبة للاعبي الأهلى والزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من