رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على الهواء مباشرة.. عدلى القيعى يعلن استقالته من شركة الكرة بالأهلى.. ويحدد وجهته الجديدة

عدلى القيعى
عدلى القيعى

كشف عدلى القيعي، رئيس شركة الكرة بنادي الأهلي، عن تفاصيل تقدمه بالاستقالة من منصبه الحالي، إلي محمود الخطيب، رئيس النادي، موضحا رغبته في العمل بمجال الإعلام.

وقال عدلى القيعى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إنه خلال حفل تكريمي قلت للخطيب اسمح لي كما أنت اخترت لحظة الاعتزال، اعتبرني أتعلم منك، أنا أريد بهذا التكريم أن أتفرغ للإعلام وأبدأ مسيرة مريحة لي.

وتابع: الخطيب تقبل الأمر، قال لي لو احتاجتك في أي أمر يا عدلي هل ستقول إنني اعتزلت، وقلت له حينها لن يمكنني الاعتذار.

وأكمل: بعد شهر ونصف الشهر اتصل بي الخطيب وقال أريدك أن تكون رئيسا لشركة الكرة، لأن ياسين منصور تقدم باستقالته، وأنا أريد أشخاصا أطمئن لهم.. ماذا نفعل؟.

وبسؤاله هل مجلس إدارة شركة الكرة يتقاضي راتبا؟، أوضح: لا طبعا، نحن مجلس إدراة مثل مجلس الأهلي، تعرضنا لهجوم لأن البعض كان يتصور أننا جئنا لنتربح.

وأضاف: اتفقت مع الكابتن الخطيب أن تكون هذه مجرد مرحلة، لأنني كنت أريد التفرغ للإعلام، في شهر فبراير عندما تعرضت لهذه الحملة، قلت للخطيب أنا لا أريد أن أكون موجودا ولا أحب الصراعات.

وواصل: بعدما توقفت قناة "الأهلى"، كلمت الخطيب وقلت له أنا سأكتب ورقة اعتذار وشكر للمجلس علي ثقته في وتبقي في جيبك.

وأردف: استأذنت من الخطيب، رئيس النادي، أن أصرح بهذا الكلام الآن، قلت له الورقة معك وأعلنا في التوقيت المناسب، فقال لي الآن لن يجوز وشركة الكرة تقدم الميزانية وتنتهي دورة مجلس الإدارة.

واختتم: أنا سعيد بمشواري في نادي الأهلي، وهذا ثمن العمل العام، وثمن أن تكون موجودا في القلعة الحمراء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من