رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر.. إيه يضايق فى كده؟

أحمد سالم
أحمد سالم

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء، إن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر أمر جماهيري، ولا أعلم لماذا هناك مشاكل، إيه يضايق في كده؟.

وأضاف أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، أنه لو مفيش قانون يمنع وضع لافتات سوف يتم وضع لافتة نادي الزمالك "أكبر قلعة رياضية في مصر".

وبسؤاله عن صفقة الزمالك المحتملة، قال: إيجاريا قادم إلى مصر للتجربة الفنية وإجراء الكشف الطبي، مشيرا إلي أنه اجتاز جزءا كبيرا منه ومتبقي جزء آخر.

وأوضح أن الكشف الطبي سيكون شاملا ليس جزءا معينا، مشيرا إلي أن عدم مشاركته الكثيرة حدثت سابقا مع أكثر من لاعب وعاد بشكل أفضل.

واختتم: حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الأقرب لرئاسة بعثة الفريق الأول في الإمارات استعدادا للسوبر المحلي.

استعدادات الزمالك للسوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته دون اللاعبين الدوليين استعدادا لبطولة السوبر المصري الرباعي، المقرر إقامته في الإمارات في الفترة من 20 حتي 24 أكتوبر الجاري.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الزمالك بعد حصولهم علي إذن استعدادا لارتباطهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويبدأ فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الاستعداد لبطولة السوبر بعد الراحة التي منحها الخواجة للاعبي القلعة البيضاء، عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي علي حساب الأهلى بركلات الترجيح.

وأخطر البرتغالي جوزيه جوميز لاعبي الزمالك بالحضور في الموعد المحدد للتدريب وعدم التأخير استعدادا لبطولة السوبر المحلي، الذي يرغب الخواجة بالتتويج بلقبها، لتثبيت أقدامه في القلعة البيضاء وتوصيل رسالة للجميع بأن نيل لقب السوبر الإفريقي لم يكن عن طريق الصدفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من