رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: الأهلى أكبر قلعة رياضية فى مصر وإفريقيا

أحمد أبومسلم
أحمد أبومسلم

قال أحمد أبومسلم، نجم نادي الأهلي السابق، إن موضوع أكبر قلعة رياضية في مصر لا بد أن يتم حساب ذلك وفقًا للمعطيات، مشيرا إلي أنه كل ناد يري أنه أكبر قلعة رياضية من وجهة نظره.

وأضاف أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن الأهلى هو أكبر نادٍ في القارة السمراء، الذي توج بجائزة نادي القرن من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مشيرا إلي أن كل طرف أصبح يري نفسه النادي الأكبر.

وتابع: مناقشة بعض الأمور يعيدنا للخلف، والاتحاد الإفريقي لديه لوائح وقوانين، خاصة أننا أصبحنا نعود لمناقشة موضوع نادي القرن في أوقات كثيرة.

وأكمل: كل نادٍ يتمني أن يكون أكبر قلعة رياضية في مصر، واللائحة وضعت سنة 94، وتم الإعلان عنها والأهلي كان الأكثر بطولات قارية.

وواصل: الزمالك بعد اللائحة حتي عام 2000 وصل لـ9 بطولات، وقت صدور اللائحة كانت الأطراف كلها موافقة علي ذلك.

وأشار: بالتأكيد الأهلى أكبر منظومة رياضية في مصر وإفريقيا، علاوة علي تتويجه بالعديد من البطولات والألقاب المحلية والقارية، في مختلف الألعاب الرياضية.

وأردف: لا أحب نظرية المؤامرات والاضطهاد، لا بد من وجود منظومة رياضية محترمة، كل نادٍ في يديه أن يكون ناجحا، وأي شخص ينتمي لكيان معين يري أنه الأكبر في مصر، مشيرا إلي أن الجميع يحترم نادي الزمالك صاحب التاريخ الكبير.

واستطرد: نحترم جميع الأندية المحلية، لكن البعض يريد صناعة حالة جدل دائم، مشيرا إلي أن نادي الأهلي علاقته رائعة بجميع الأندية.

واختتم: الأهلي يعمل بنظام معين منذ سنوات طويلة، وعندما نتحدث بواقعية أنه لا يجوز التقليل من أي نادٍ، مضيفا: الأهلي والزمالك أكبر قلعتين رياضيتين في مصر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من