رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أن محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، سيغيب عن مواجهة موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال اتحاد الكرة في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة، تم الاتفاق خلالها على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025".

وحقق الفراعنة فوزًا غاليًا على موريتانيا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

سجل هدفي مصر كل من محمود حسن تريزيجيه، ومحمد صلاح، ليعزز المنتخب المصري، حظوظه في التأهل إلى النهائيات التي ستستضيفها المغرب.

وكان منتخب بوتسوانا، قد حقق فوزًا ثمينًا خارج الديار، على مضيفه منتخب الرأس الأخضر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني في برايا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن.

جاء منتخب الرأس الأخضر، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على بوتسوانا وموريتانيا "صاحبى المركزين الثالث والرابع".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من