رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم نور الدين: أدعم محمد فاروق.. ونعمل الآن على الخروج من الكبوة الحالية

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

تحدث إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق، عن مهام منصبه في اتحاد الكرة للجنة الحكام، وخلافه مع محمد فاروق.

وقال إبراهيم نور الدين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "الكورة مع فايق"، المذاع علي قناة "إم بى سي 2": أنا المدير الفني للجنة الحكام ورئيس لجنة التطوير، أريد أن يكون هذا آخر تعليق علي من يدير التحكيم خلال الفترة الحالية، لأننا جميعا مصريون.

وتابع: نريد أن نركز علي ما سنقدمه في بطولة السوبر المصري، وهذه المرحلة التي سنرد فيها في هذا الشأن.

وأكمل: محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام السابق، وأنا متواجد ومعنا عزب حجاج ورئيس اتحاد الكرة، وأخبرنا أننا الثلاثة المسؤولون عن لجنة الحكام خلال الفترة الحالية.

وواصل: نحن نعمل الآن علي الخروج من الكبوة الحالية والتركيز علي الأمور البدنية والفنية، وقمنا بلم شمل التحكيم.

وأضاف: أنا أدعم محمد فاروق، وحقه الطبيعي أن يكون متواجدا في الفترة القادمة، ولديه علاقة طيبة مع مجلس الإدارة.

واستطرد: فاروق هو من يدير الآن ومعه عزب حجاج، وبعدها أنا، ولا أسعي إلي المناصب، مشيرا إلي أن ما يهمه خلال الفترة الحالية هو الإنتاج.

واستكمل: اختيارات الحكام لبطولة السوبر جماعية بيننا، نقترح الأسماء ونقرر بالإجماء، حتي لو اختلفنا معهم أتراجع وأوافق علي قراراتهم من أجل إنجاح المنظومة.

وبشأن استبعاد محمد عادل لخلاف شخصي، أوضح: ليس لدي أي خلافات مع أحد، أنا علي مسافة واحدة من كل الحكام، ومحمد عادل كان حكم "فار"، في مباراة الأهلي والزمالك، وخلال فترة تواجدي في اللجنة، الكل متساو هناك نظام وتقييم.

وشدد بخصوص الخلاف بين بيريرا ومحمود عاشور، كان موقفي واضحا، وكنت أتمني أن يتم عمل تكريم يليق به، ولكن لاحقا سنقيم له تكريما، كان هناك ناس محيطون بالمشكلة التي حدثت بين الثنائي وكان المفترض أن يتدخلوا من أجل حل الخلاف بينهما.

وأشار: نحن لسنا في تحد مع الأندية، إذا ارتكب الحكام أخطاء ستعود هذه الأخطاء عليهم، أما إذا استمروا في الأخطاء فلا يلومون إلا أنفسهم.

واختتم: الحكام عليهم أن يحافظوا على مكانتهم، ونجاح الحكام في كأس السوبر المصري، سيدفع الجميع ليصبحوا حكاما لمباراة القمة بعد ذلك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من