رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يكشف موقف أحمد قندوسى من المشاركة أمام الأهلى فى السوبر

أحمد قندوسى
أحمد قندوسى

تحدث أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن مواجهة الأهلى المقبلة في بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا نادي الأهلي، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري بالإمارات.

وقال أيمن الرمادي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن مثل هذه المباريات تكون صعبة علي الطرفين، دعمنا الفريق بلاعبين، لكن خرج من عندنا لاعبون أكثر من التدعيمات.

وتابع: كنت أتمني أن نضم تدعيمات أكثر، لكن خرج من عندنا 16 لاعبًا من يناير الماضي حتي الآن، والفترة الأخيرة عوضناهم بلاعبين مميزين مثل فخري لاكاي وزلاكا.

وأكمل: لكن كل فريق له أسلوب لعب، ونحتاج أحيانا إلي وقت وجهد من أجل أن يحدث الانسجام مع زملائهم.

وعن موقف أحمد قندوسي من مباراة الأهلي، أوضح: إن شاء الله ربنا يعافيه ويعود بالسلامة، الأهلي نفسه أغلق هذا الملف، وقندوسي لاعب مهم مع الفريق.

وواصل: إن شاء الله القندوسي سيشارك إلا في حالة عدم جاهزيته، والأهلى كان عادلا بشكل كبير في تلك الأزمة وأغلق الموضوع بأحسن صورة.

وأضاف: أتمني أن يؤدي بطولة قوية خلال هذه النسخة، خاصة أننا في النسخة الماضية لم نكن أقل من المنافسين.

وبسؤاله عن شراء القندوسي، قال: أتمني أن يكون القندوسي ضمن فريقي، لكن موضوع الشراء يخص الإدارة وميزانية الفريق، وأعتقد أن فعليا وعمليا اللاعب أقرب لسيراميكا من أي نادٍ آخر.

واختتم: أي ناد سيفكر في شراء القندوسي سيجازف، لأن اللاعب مستمر معنا لموسم قادم وفقا للتعاقد.

الأهلى يعلن عرض أحمد قندوسى للبيع

قرر نادي الأهلي عرض أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار إلي فريق سيراميكا كليوباترا، للبيع بعد تصريحاته التي أدلي بها مؤخرا.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي الأهلي أنه مع نهاية التحقيقة التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات أحمد قندوسي، تم التوصل إلي عدم وجود مخالفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من